عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 25 - 06 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. أزمات عواد وسيف جعفر في الزمالك وعلاج لاعبي شباب اليد

أزمات عواد وسيف جعفر في الزمالك وعلاج لاعبي شباب اليد... أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 25 - 06 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 25 - 06 - 2023

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 25 - 06 - 2023: أزمات عواد وسيف جعفر في الزمالك وعلاج لاعبي شباب اليد

أخبار الزمالك

أزمة عواد

كشف الإعلامي هاني حتحوت، آخر تطورات أزمة محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك، بشأن تجديد تعاقده مع الأبيض. وقال حتحوت في تصريحات تلفزيونية: ”إدارة نادي الزمالك طلبت من محمد عواد أن يتنازل عن جميع مستحقاته عن الموسمين الماضيين”.

وتابع: ”و75% من الموسم الحالي، للحصول على الاستغناء الخاص به، رغم ارتباطه بعقد مع الزمالك حتى 2024″. وأكد: ”محمد عواد تواصل مع أمير مرتضى من أجل حسم أموره”.

موقف سيف فاروق جعفر

علق فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، على موقف نجله سيف جعفر، من التوقيع لنادي بيراميدز، ورفض تجديد تعاقده مع الزمالك. وأضاف: "أبناء النادي أولى من أي أحد، هم من حصدوا الدوري موسمين وحصدوا كأس مصر، وأتمنى من المسؤولين في النادي أن يراعوا أبناء النادي ويُحافظوا عليهم". وقال فاروق جعفر، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "كابتن شوبير قال لي إن سيف وقع لـ بيراميدز، وأنا تواصلت مع وكيله وكنت منزعجًا جدًا مما حدث، كيف لسيف أن ينتقل لبيراميدز؟".  

أخبار العاب أخرى

 

التوأم الثلاثي التونسي في كأس العالم لشباب اليد

 

خطف التوأم الثلاثي التونسي أنظار العالم خلال مشاركتهم في منافسات بطولة العالم لكرة اليد للشباب، المقامة حاليا بتنظيم مشترك بين ألمانيا واليونان. وشهدت قائمة المنتخب التونسي في البطولة تواجد الثلاثي التوأم ياسين بن سالم "ظهير أيمن" وأنيس بن سالم “جناح أيسر" وأمين بن سالم "صانع ألعاب”، وهو ما أثار إعجاب المتابعين للبطولة.

 

سعادة أدهم معتز

 

تحدث أدهم معتز لاعب منتخب مصر لسلاح السيف عن سعادته بالحصول على فضية الفردي وذهبية الفرق ببطولة إفريقيا التي أقيمت خلال الفترة من 19 حتى 23 يونيو الجاري بصالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر. وقال أدهم عقب انتهاء المنافسات: "سعيد بحصول منتخب مصر على ثلاث ميداليات في الفردي بمنافسات سلاح السيف والعودة من الجديد لاكتساح البطولة عقب خسارة اللقب العام الماضي". وأضاف: "تنظيم البطولة على أرض مصر أسعدني خاصة اللعب وسط جمهورنا وهو ما شكل لنا دافعًا كبيرًا من أجل الفوز بالبطولة وعزف السلام الوطني المصري أشعرني بالفخر".

 

الشاذلي: ختامها مسك

 

تحدث سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ عن تتويج مصر بـ14 ميدالية في النسخة الـ 18 لبطولة العالم للناشئين للسباحة بالزعانف التي استضافها حمام السباحة الأولمبي باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 19 إلى 24 يونيو الجاري. وقال الشاذلي في تصريحاته: «ختامها مسك.. سعيد للغاية بنتائجنا في البطولة خاصة في السباق الأخير "سباق 4*100 مونو بنين" الذي يعتبر أقوى سباق في البطولة، وأولادنا أقوياء انتزعوا الميدالية من فم الأسد». أضاف الشاذلي: «المنتخب المصري احتل المركز الثالث في الترتيب العام خلف فريق الاتحاد الدولي المتصدر واليونان صاحب المركز الثاني والذي يعتبر إنجاز تاريخي جديد يضاف لإنجازات المنتخب المصري الذي يحقق هذه النتيجة لأول مرة، وأنا سعيد للغاية بهذه النتيجة خاصة أننا رفعنا اسم مصر عاليًا بين دول العالم».

 

اتحاد اليد يتكفل بعلاج لاعبي الشباب

 

قرر مسؤولو اتحاد كرة اليد، برئاسة الدكتور محمد الأمين، تحمل نفقات علاج كل من أحمد حسام ومحمد طارق لاعبي المنتخب الوطني للشباب، بعد إصابتهما خلال المشاركة في منافسات بطولة العالم المقامة حاليًا بتنظيم مشترك بين ألمانيا واليونان.

 

خسار شباب السلة من اليابان

 

خسر المنتخب الوطني لكرة السلة للشباب تحت 19 عاما، أمام منتخب اليابان بنتيجة (70-82)، في الجولة الثانية من الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في المجر. وتعد خسارة اليوم أمام اليابان هي الثانية لمنتخب مصر في البطولة المونديالية، بعد هزيمة الجولة الأولى أمام منتخب صربيا.

 

آية حسن: بطولة العالم صعبة

تحدثت آية حسين لاعب منتخب مصر لسيف المبارزة عن سعادتها بتحقيق برونزية فردي سيف المبارزة ومشاركتها في حصول الفريق على ذهبية الفرق ببطولة إفريقيا التي أقيمت في مصر في الفترة من 19 حتى 23 يونيو الجاري بصالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وقالت آية عن برونزية الفردي: "البطولة لم تكن سهلة خاصة أن هناك حالات كثيرة من التجنيس التي ظهرت مثل لاعبة كينيا المجنسة من ألمانيا وكانت المنافسة قوية بين جميع الدول مثل تونس والجزائر والمغرب".

وعن مباراتها بنصف النهائي أمام ألكساندرا بطلة كينيا صاحبة الذهبية واللاعبة المجنسة من ألمانيا قالت: "كانت مباراة صعبة وقد يظهر في الوهلة الأولى أني لست في حالتي الطبيعية كنتيجة ولكن كأداء قدمت مباراة جيدة وأعتقد أني سأتمكن من تقديم نتائج أفضل في حالة مواجهتها في مباريات مقبلة".

وعن ذهبية الفرق قالت: "الفوز بالبطولة كان هدفنا كفريق من أجل التصنيف الخاص بالاتحاد الدولي وسعيدة بأننا تمكنا من النجاح في ذلك وكنا موفقين في تحقيق الميدالية الذهبية".

واختتمت قائلة: "سنستعد الفترة القادمة لبطولة العالم في ميلان بمعسكرات قوية خاصة وأن البطولة ستكون في الربع الأخير من شهر يوليو المقبل".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز