عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 13 - 06 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| مطالب كولر وقائمة الراحلين عن الأهلي وملابس اليد والعظماء الثمانية

كولر
كولر

مطالب كولر وقائمة الراحلين عن الأهلي وملابس اليد والعظماء الثمانية وتريزيجيه يرحل عن طرابزون وترتيب أوضاع الزمالك وميار شريف في فالنسيا.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 13 - 06 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 13 - 06 - 2023

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 13 - 06 - 2023: مطالب كولر وقائمة الراحلين عن الأهلي وملابس اليد والعظماء الثمانية وتريزيجيه يرحل عن طرابزون وترتيب أوضاع الزمالك وميار شريف في فالنسيا ومران منتخب مصر الأخير وباستور في القاهرة وشباب اليد في اليونان وقائمة شباب السلة في كأس العالم وطائرة الزمالك تجدد لعاشور والجمل يحقق فضية كلادينو وحسين زكي مديرا فنيا للجزيرة والإسكواش يهزم الهند في كأس العالم

أخبار الاهلي

رحيل لاعب وسط الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن مجلس إدارة النادي الأهلي وافق على مناقشة العرض القطري المقدم لضم حمدي فتحي لاعب خط الوسط بالفريق.

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، إن النادي الأهلي ليس لديه أي مانع في رحيل حمدي فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشار شوبير تصريحاته، أن المجلس اتخذ قراره بعد الحصول على موافقة من مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

قائمة الراحلين عن الأهلي

يعمل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تحديد أسماء لاعبي الفريق، الذين سيغادرون جدران القلعة الحمراء مع نهاية الموسم. وحتى الآن، تبين أن عددًا من أسماء اللاعبين التي سينتهي تواجدها مع المارد الأحمر بانتهاء الموسم الحالي بينما لا يزال قرار رحيل البعض الآخر قيد الدراسة.

أكد عدد من المصادر اقتراب كلٍ من رحيل أيمن أشرف وبرونو سافيو وشادي حسين مع نهاية الموسم الحالي، وعلى رأسهم الإعلامي أحمد شوبير، الذي أكد أن رحيل الثلاثي بات أمرا أكيدا.

 

واتخذ أيمن أشرف قرار الرحيل عن القلعة الحمراء في ظل عدم اقتناع كولر بقدراته الفنية وعدم إشراكه في المباريات على الرغم من منح السويسري فرصا للمشاركة لجميع اللاعبين باستثنائه.

 

ويمتلك أيمن أشرف عددًا من العروض من الدوري الممتاز والتي يعمل على تقييمها خلال الفترة الحالية.

مطالب كولر

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي في دراسة وتنفيذ مطالب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي تعد أهمها التعاقد مع ظهير أيسر جديد بديلًا لعلي معلول.

 

ومن جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت إف إم، عن الاسم الأقرب للانضمام للقلعة الحمراء بمركز الظهير الأيسر وهو لاعب الفريق السابق محمد شكري، ولاعب الحالي لفريق سيراميكا كليوباترا.

وأكد شوبير أن هناك عددا من الأسماء المطروحة على مجلس الإدارة، ولكن الاسم الأكثر ترديدًا ووقع عليه اهتمام مسؤولي النادي هو محمد شكري.

وأضاف: "وبجانب محمد شكري يتردد أيضًا اسم لاعب أخر وهو محمد حمدي لاعب إنبي".

اخبار الزمالك

ترتيب أوضاع الزمالك

يسعى نادي الزمالك خلال هذه الفترة لترتيب أوضاعه من أجل تطوير الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل عودة الأهلي منافسه وغريمه التقليدي للانتصارات وتراجع نتائج الفريق الأبيض هذا الموسم.

 

واستقرت إدارة نادي الزمالك أن تكون بداية التطوير من داخل قطاع الناشئين للنادي، والذي يعد الداعم الأول للفريق الأول، كما انه يكون مصنع النجوم ومستقبل الفريق الأول.

وكشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنية في النادي عن تعاقد الزمالك مع مدير فني سويسري من أجل تدعيم قطاع الناشئين.

أخبار المنتخب

مران منتخب مصر الأخير

أدى منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا مرانا، اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد الملعب الكبير بمراكش، استعدادًا لمواجهة منتخب غينيا في المباراة المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري في الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت دي فوار.

اكتفى لاعبو النادي الأهلي بأداء تدريبات بدنية واستشفاء عقب مشاركتهم أمس في مباراة الوداد المغربي والتتويج بدوري أبطال إفريقيا، بينما خاض باقي اللاعبين مرانهم بشكل طبيعي تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب.  

أخبار ألعاب أخرى

شركة ملابس جديدة لمنتخب اليد

 

عقد مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، مؤتمرا صحفيا اليوم بالقاهرة، لإعلان التعاقد مع شركة ملابس جديدة للمنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

ويشهد المؤتمر الكشف عن زي المنتخبات الوطنية الجديدة، بالإضافة لكواليس وتفاصيل التعاقد.

باستور في القاهرة

وصل اليوم الثلاثاء إلى القاهرة، الإسباني كارلوس باستور المدير الفني الجديد لمنتخب كرة اليد، لعقد عدد من الاجتماعات مع مسؤولي الاتحاد ومناقشة بعض الملفات المهمة. وكلف كارلوس باستور المدير الفني الإسباني لمنتخبنا الوطني لكرة اليد، مساعديه بمتابعة أداء لاعبي منتخب الشباب خلال مشاركتهم في منافسات بطولة العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 يونيو وحتى 3 يوليو الجاري بتنظيم مشترك بين ألمانيا واليونان.

شباب اليد في اليونان

توجهت بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة صابر حسين المدير الفني إلى اليونان اليوم الثلاثاء، للمشاركة في منافسات بطولة العالم للشباب تحت 23 سنة، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 20 يونيو وحتى 3 يوليو المقبل، بتنظيم مشترك بين ألمانيا واليونان.

ميار شريف في فالنسيا

تستعد ميار شريف بطلة التنس المصرية والمصنفة رقم 40 عالميا للمشاركة في بطولة فالنسيا المفتوحة للتنس في إسبانيا فئة 125 نقطة. وتبدأ ميار شريف مشوارها في البطولة غدا الأربعاء بمواجهة لاعبة تشيلي دانييلا سيجويل.

قائمة شباب السلة في كأس العالم

اختتم منتخب مصر لكرة السلة استعداداته للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للشباب، المقرر إقامتها خلال الفترة من 24 يونيو وحتى 2 يوليو المقبل في المجر.

 

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب كرة السلة للشباب تحت 19 عاما، قائمة اللاعبين المقرر مشاركتهم في منافسات بطولة كأس العالم، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 24 يونيو وحتى 2 يوليو المقبل في المجر.

مجموعات العظماء الثمانية

كشف اتحاد محترفي الإسكواش عن مجموعات بطولة العظماء الثمانية نهائيات الجولة العالمية 2023 المقرر إقامتها في مصر في الفترة من 20 إلى 25 يونيو والتي تقام بمشاركة أفضل 8 لاعبين في تصنيف الرجال وأفضل 8 لاعبات في تصنيف السيدات.

طائرة الزمالك تجدد لعاشور

اتفق نادي الزمالك، مع أحمد عاشور المدير الفني لفريق الزمالك للكرة الطائرة على التجديد لمدة موسم مع الزمالك ليستمر عاشور بذلك مع الفريق الأبيض.

 

وأكد أحمد عاشور المدير الفني لفريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك أن الفترة المقبلة ستشهد جلسات لتجديد عقود نجوم فريق رجال الكرة الطائرة التي انتهت بنهاية الموسم المنقضي.

وقال عاشور في تصريحات صحفية إن الزمالك ينتظر انتهاء إجازة الزواج محمد مصطفى لعبة لاعب الفريق وعودته من السفر لفتح ملف تجديده خاصة أن الزمالك متمسك باللاعب في الوقت الذي انتهى عقده بنهاية المويم المنقضي.

وأضاف عاشور أن جلسة سوف تجمع مسؤولي النادي برضا هيكل نجم الفريق والمتواجد مع المنتخب حاليا، لتجديد عقده مضيفًا: انتظروا أخبار جيدة فيما يخص هيكل في الأسابيع المقبلة.

الجمل يحقق فضية كلادينو

توج مصطفى الجمل بطل مصر في العاب القوى بالميدالية الفضية ضمن ملتقي كلادنو في التشيك وذلك عقب حصوله على المركز الثاني ضمن منافسات الاطاحة بالمطرقة بمسافة 74.42 متر.

حسين زكي مديرا فنيا للجزيرة

تعاقد نادي الجزيرة مع حسين زكي المدير الفني السابق لنادي شباب أهلي دبي الإماراتي، لقيادة فريق كرة اليد في الموسم المقبل من دوري المحترفين.

ووقع زكي عقود تدريب فريق كرة اليد بنادي الجزيرة رسميا خلال الساعات الماضية بعد اتفاقه مع إدارة النادي على كافة تفاصيل التعاقد.

الإسكواش يهزم الهند في كأس العالم

استهل منتخب مصر للإسكواش مشاركتهم في بطولة كأس العالم المقامة بالهند بالفوز على منتخب استراليا برباعية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الأولى.

أخبار عالمية

تريزيجيه يرحل عن طرابزون

أكد عدد من التقارير الصحفية التركية خلال الأيام الأخيرة، على نية فريق طرابزون سبورت التركي في التخلي عن محمود تريزيجيه ورحيله عن صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية.

وأضاف شوبير أن التقارير الصحفية، أكدت على قيام فريق طرابوزن برفع سعر التخلي عن خدمات اللاعب، مشيرًا ان المبلغ الجديد وصل إلى 10 ملايين يورو وليس 7.8 مليون يورو كما أعلن من قبل.

 

أخبار أندية أخرى

مستحقات بوغطاس

أصدرت المحكمة الرياضية، حكمها لصالح مدافع النجم الساحلي زياد بوغطاس في قضيته ضد فريقه السابق انبي، والذي نص على إلزام الفريق البترولي بدفع كل المستحقات المالية للاعب والتي تقدر بقيمة 910 آلاف دولار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز