عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 12 - 05 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. جائزة هالاند ولاعب الزمالك في بيراميدز

جائزة هالاند ولاعب الزمالك في بيراميدز وقرعة إفريقيا لأندية الطائرة للسيدات وعمرو رضا يقود المنتخبات الأردنية وعمر عصر يحقق الدوري الدنماركي ورحيل ممدوح هاشم عن دينامو بوخاريست وخدمة طبية مميزة في كأس الكؤوس الإفريقية.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 12 - 05 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 12 - 05 - 2023

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة 12 - 05 - 2023: جائزة هالاند ولاعب الزمالك في بيراميدز وقرعة إفريقيا لأندية الطائرة للسيدات وعمرو رضا يقود المنتخبات الأردنية وعمر عصر يحقق الدوري الدنماركي ورحيل ممدوح هاشم عن دينامو بوخاريست وخدمة طبية مميزة في كأس الكؤوس الإفريقية.

أخبار عالمية

جائزة هالاند

أعلنت رابطة النقاد الرياضيين بإنجلترا، تتويج الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في موسم 2022/2023، اليوم الجمعة.

أخبار الزمالك

لاعب الزمالك في بيراميدز

أكد الإعلامي إسلام صادق، أن يوسف أسامة نبيه لاعب الزمالك وقع على عقود انتقاله إلى نادي بيراميدز في الفترة الماضية تمهيدًا للانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل. وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "يوسف أسامة نبيه وقع على عقود انتقاله إلى نادي بيراميدز بعدما رفض تجديد عقده مع نادي الزمالك بسبب ضعف المقابل المادي".

 

أخبار ألعاب أخرى

علي فرج يتوج ببطولة العالم للإسكواش

توج علي فرج لاعبة أندية وادي دجلة، والمصنف الرابع عالميًا، ببطولة العالم للإسكواش، وذلك بعد تغلبه على كريم عبد الجواد- المصنف الـ17 عالميًا- بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (12-10)(11-6)(11-6) في مباراة استغرقت (44) دقيقة، ليحقق "فرج" لقب بطولة العالم للمرة الرابعة في تاريخه.

4 ميداليات مصرية في بطولة العالم للكبار

نجح المنتخب المصري للمواي تاي في حصد 4 ميداليات متنوعة في بطولة العالم للكبار التي أقيمت في مدينة بانكوك بمشاركة 102 دولة. وجاءت الميداليات بواقع 3 فضيات وأخرى برونزية حيث فاز اللاعب أحمد سامح بالميدالية الفضية بعد الخسارة أمام بطل فيتنام دانج مسنها في نهائي وزن 45 كجم، كما حصد أحمد ناصف الميدالية الفضية أيضًا بعد الخسارة أمام اللاعب المغربي بوديك إبراهيم في نهائي وزن 91 كجم.

العوضي: نجاح تنظيم كأس الكؤوس

خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، قال إن تنظيم بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد بالنادي يسير بنجاح كبير، في ظل ما تحظى به الفرق المشاركة في البطولة من أجواء مثالية للمنافسة على اللقب.

زيارة سياحية لفرق كأس الكؤوس

اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد التي يستضيفها الأهلي، وضعت برنامجًا للفرق المشاركة في البطولة؛ لزيارة المعالم السياحية في القاهرة.

كاستيلو: دوافعنا كبيرة لحصد كأس الكؤوس

عمر خالد كاستيلو، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي قال إن الفريق لديه دوافع كبيرة في حصد الثنائية الإفريقية خلال الموسم الجاري، حيث يطمح للفوز ببطولة كأس الكؤوس بعدما توج بلقب كأس السوبر الإفريقي.

خدمة طبية مميزة في كأس الكؤوس الإفريقية

تشهد بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد والمقامة في ضيافة النادي الأهلي توفير خدمة طبية مميزة، على هامش المباريات التي تقام على صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء بمقر الجزيرة. وقامت اللجنة الطبية بتوفير سيارات إسعاف مجهزة على مدار اليوم؛ تحسبًا لتعرض أي من المشاركين بالبطولة للإصابة، فضلا عن توفير فريق طبي متكامل متواجد في الصالات.

ملك طلعت: كأس الكؤوس قوية

ملك طلعت، لاعبة فريق سيدات كرة اليد بنادي سبورتنج، قالت إن منافسات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية قوية للغاية، مؤكدة أن الجميع يسعى لتقديم أفضل ما لديه. واستكملت: نسعى للفوز بكل المباريات، وتقديم أفضل ما لدينا في البطولة، ونطمح للمنافسة على اللقب.

قرعة إفريقيا لأندية الطائرة للسيدات

أجريت قرعة منافسات بطولة إفريقيا للأندية للسيدات للكرة الطائرة في تونس والتي يشارك بها فريق سيدات الزمالك ممثلًا وحيدًا عن مصر بعد انسحاب الأهلي. وأوقعت القرعة سيدات الزمالك في المجموعة الرابعة مع كل من: APR بطل رواندا. Letto بطل الكاميرون. الجمارك بطل نيجيريا.

رحيل ممدوح هاشم عن دينامو بوخاريست

أعلن محمد ممدوح هاشم، نجم منتخب مصر لكرة اليد، رحيله عن صفوف فريق دينامو بوخارست الروماني، الذي تواجد في صفوفه منذ 4 سنوات.

عمر عصر يحقق الدوري الدنماركي

نجح خالد عصر لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي لتنس الطاولة والمحترف في صفوف نيستفيد الدنماركي بقيادة فريقه للتتويج بلقب الدوري لموسم 2022-2023

عمرو رضا يقود المنتخبات الأردنية

أعلن الاتحاد الأردني لكرة الطاولة تعاقده مع المصري عمرو رضا لتولي القيادة الفنية للمنتخبات الوطنية حتى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز