عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 30 - 05 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| أزمات يد الزمالك والأبيض يفاوض مهاجم الأهلي واعتزال نهلة سامح

ارشيفية
ارشيفية

أزمات يد الزمالك والأبيض يفاوض مهاجم الأهلي السابق وأوسوريو مستمر مع الزمالك وغضب في الزمالك من تسريبات الفريق والتايكوندو يتألق في مصر ومواعيد مباريات منتخب مصر للسيدات 3×3  وأزمات يد الزمالك ورحيل محترفتي طائرة الأهلي وأشرف رشاد يقود طائرة سموحة وبعثة الخماسي في أنقرة واعتزال نهلة سامح.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 30 - 05 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 30 - 05 - 2023

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 30 - 05 - 2023: أزمات يد الزمالك والأبيض يفاوض مهاجم الأهلي السابق وأوسوريو مستمر مع الزمالك وغضب في الزمالك من تسريبات الفريق والتايكوندو يتألق في مصر ومواعيد مباريات منتخب مصر للسيدات 3×3  وأزمات يد الزمالك ورحيل محترفتي طائرة الأهلي وأشرف رشاد يقود طائرة سموحة وبعثة الخماسي في أنقرة واعتزال نهلة سامح  

اخبار الزمالك

الزمالك يفاوض مهاجم الأهلي السابق

كشف الإعلامي محمد فاروق قائمة المرشحين للانضمام لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم خط هجوم الفريق.

وأكد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” أن من ضمن الترشيحات التي تلقتها اللجنة الفنية المغربي وليد أزارو مهاجم عجمان الإماراتي، مهاجم الأهلي السابق.

أوسوريو مستمر مع الزمالك

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أنه مستمر مع الأبيض رغم العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة وأكد أوسوريو في تصريحات لبرنامج "ملعب الشمس"، أنه سعيد بتولي قيادة الفارس الأبيض وسيستمر بكل جدية في تلك التجربة.

أضاف أوسوريو، أنه لن يلتفت لعرض تولي تدريب كلوب أمريكا وأن تركيزه منصب مع الزمالك في الفترة الحالية.

غضب في الزمالك من تسريبات الفريق

سيطرت حالة من الغضب داخل الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي أوسوريو، بعدما علم بقيام البعض بتسريب أخبار الفريق للبرامج الرياضية، معربا عن غضبه من عدم الحفاظ على سرية بعض التفاصيل داخل الفريق، وعقد جلسة مع اللاعبين شدد عليهم خلالها عدم الإفصاح عن أي تفاصيل تخص فريق الكرة وما يدون في الغرف المغلقة للإعلام حفاظا على استقرار الفريق.  

أخبار ألعاب أخرى

التايكوندو يتألق في مصر

محمد شعبان لموقع الاتحاد الدولي: إقامة منافسات التايكوندو في القصر التاريخي Grand Palais سيضيف المزيد من التألق للعبة. نشر الاتحاد الدولي للتايكوندو على موقعه الرسمي حوارا خاصا مع المصري محمد شعبان رئيس لجنة المسابقات وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للتايكوندو ورئيس أولمبياد باريس 2024 ”المندوب الفني“ تحدث فيه شعبان عن آخر الاستعدادات للدورة الأولمبية وتوقعاته لهذه النسخة من الأولمبياد.

مواعيد مباريات منتخب مصر للسيدات 3×3

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة رسميًا مواعيد مباريات منتخب مصر للسيدات 3×3 في بطولة كأس العالم للسلة المقرر لها في العاصمة النمساوية فينا، ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية، رفقة كل من: ألمانيا، اليابان، بولندا، وأستراليا.

 

وتنطلق مباريات منتخب مصر غدا الأربعاء حيث يلعب منتخب مصر ضد بولندا الساعة 7:40 مساء ثم يلعب منتخب مصر ضد ألمانيا الساعة 11:05 مساء، بينما تستكمل منافسات سيدات الفراعنة يوم الجمعة 2 يونيو بمباراة مع منتخب استراليا الساعة 7:40 مساء، ومواجهة أخرى مع منتخب اليابان في نفس اليوم الساعة 10:45 مساء.

أزمات يد الزمالك

يشهد فريق كرة اليد بنادي الزمالك أزمات عديدة خلال الفترة الأخيرة، بسبب عدم حصول اللاعبين على رواتبهم منذ فترة طويلة، وهو ما دفعهم لتقديم شكوى لدى الاتحاد بهدف الحصول على ما تبقى من عقودهم. وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بدءوا رحلة البحث عن عروض احترافية في الدوري المصري أو الدوريات العربية والأوروبية، وأن قطاعا كبيرا منهم قرر الرحيل بحثا عن الاستقرار المالي.

رحيل محترفتي طائرة الأهلي

غادرت اللاعبتان المحترفتان كارينا أوكاسيو وديانا ريس، لاعبتا الأهلي للكرة الطائرة، القاهرة إلى بلدهما بعد انتهاء عقديهما من النادي الأهلي بنهاية الموسم وقرار النادي بعدم التجديد لهما.

أشرف رشاد يقود طائرة سموحة

أعلن نادي سموحة رسميًا التعاقد مع أشرف رشاد المدير الفني الأسبق لفريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك، في منصب رئيس جهاز الكرة الطائرة في سموحة.

 

بعثة الخماسي في أنقرة

 

وصلت بعثة المنتخب المصري للخماسي الحديث، إلى أنقرة عاصمة تركيا، للمشاركة في منافسات نهائيات بطولة كأس العالم والتي تعد إحدى البطولات المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال الفترة من 31 مايو الجاري وحتى 4 يونيو المقبل.

وتضم قائمة منتخب 6 لاعبين، هم ” مهند طارق ومعتز وائل ومحمد الجندي وهايدي عادل وسلمى أيمن وملك إسماعيل”.

 

 

تصنيف عمر عصر

 

شهد تصنيف الاتحاد الدولي لتنس الطاولة تقدم عمر عصر بطل المنتخب الوطني والنادي الأهلي 8 مراكز ليحتل المركز الـ22 عالميا.

كما شهد التصنيف احتلال أحمد صالح للمركز الـ 86 عالميا برصيد 249 نقطة.

وارتقي محمد البيلي إلى المركز الـ 94 علي العالم بعد ان ارتفع سبع مراكز محققًا 222 نقطة.

وبذلك يكون لمصر ثلاث لاعبين ضمن أول مائة لاعب علي العالم.

وفي تصنيف السيدات وصلت دينا مشرف إلى المركز الثامن والعشرين عالميًا متقدمة ثلاث مراكز محققة 920 نقطة.

في حين تراجعت هنا جودة مركزًا واحدًا واحتلت المركز الخامس والثلاثين عالميًا برصيد 685 نقطة.

وحافظت يسرا حلمي علي مركزها الـ49 في التصنيف العالمي برصيد 413 نقطة

بينما ارتقت مريم الهضيبي ثلاث مراكز ووصلت إلى المركز 76 عالميًا.

 

 

اعتزال نهلة سامح

 

كشف خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي أن نهلة سامح قائدة فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي قررت الاعتزال بنهاية الموسم مكتفية بما قدمته مع النادي الأهلي والمتخب الوطني طوال السنوات الماضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز