عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 23 - 06 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. عودة بن شرقي وبيراميدز يفاوض إمام عاشور وإصابة بسنت حميدة وذهبيات السلاح

بن شرقي
بن شرقي

عودة بن شرقي وبيراميدز يفاوض إمام عاشور وإصابة بسنت حميدة وذهبيات السلاح ونتائج ناشئي الغوص وأيمن صلاح خليفة جارالدا ورقم أحمد عوض.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 23 - 06 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 23 - 06 - 2023

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة 23 - 06 - 2023: عودة بن شرقي وبيراميدز يفاوض إمام عاشور وإصابة بسنت حميدة وذهبيات السلاح ونتائج ناشئي الغوص وأيمن صلاح خليفة جارالدا ورقم أحمد عوض

 

أخبار الزمالك

 

عودة بن شرقي

وافق المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الجزيرة الإماراتي، على العودة من جديد إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل. وشهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة بين اللاعب ونادي الزمالك، لإقناعه بإنهاء عقده مع النادي الإماراتي للعودة إلى الزمالك.

 

بيراميدز يفاوض إمام عاشور

أخبار بيراميدز

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي بيراميدز يريد ضم إمام عاشور لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة. قال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: نادي بيراميدز قدم عرضا لنادي ميتلاند من أجل ضم إمام عاشور مقابل 4 ملايين دولار لضمه نهائيا.

وأضاف: بيراميدز أيضًا قد يطلب استعارة إمام عاشور لمدة موسم مقابل مليون و300 ألف دولار، وحال تفعيل بند ضمه نهائيا مقابل 2.7 مليون دولار. وأوضح: ميتلاند كان متمسكًا بوجود إمام عاشور لكن هناك إغراءات مالية كبيرة للاعب والنادي الدنماركي.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

نتائج ناشئي الغوص

 

أعرب شريف حبيب، المستشار الفني للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ عن سعادته بنتائج منتخبنا الوطني للناشئين للسباحة بالزعانف حتى الآن في بطولة العالم الـ18 المقامة بمجمع حمامات السباحة الاوليمبي باستاد القاهرة الدولي وتستمر حتى 24 يونيو الجاري تليها بطولة الأساتذة يومي 25و26 يونيو الجاري. وقال حبيب: "منتخبنا ظهر بمستوى مشرف للغاية منذ انطلاق المنافسات وحتى الآن، واستطعنا حصد 7 ميداليات بينهم ذهبية، ونافسنا في معظم السباقات قاب قوسين أو أدنى من ميداليات أخرى لم نحصل عليها بفارق ضئيل اجزاء من الثانية".

 

أيمن صلاح خليفة جارالدا

 

استقر مسؤولو نادي الزمالك على تعيين أيمن صلاح مديرا فنيا لفريق كرة اليد بالنادي، خلفا للمدرب الإسباني ماتيو جارالدا.

 

ذهبيات السلاح

 

نجح أبطال مصر في السلاح في حصد ثلاث ميداليات ذهبية في اليوم الأخير ببطولة إفريقيا للسلاح والتي أقيمت خلال الفترة من 19 حتى 23 يونيو الجاري بصالات حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

 

رقم أحمد عوض

 

أكد أحمد عوض صاحب برونزية سباق 100 م مونو للسباحة بالزعانف أن المنافسات في بطولة العالم للناشئين المقامة في مصر صعبة مع دول العالم موضحًا أن هذه هي المشاركة الأولى بالنسبة له في بطولة العالم. وتوج أحمد محمد عوض بالميدالية البرونزية بزمن 36.89 ثانية في سباق 100 م مونو الأربعاء. وقال عوض في تصريحات له عقب التتويج: حققت رقما مميزا في التصفيات، وفي السباق النهائي استطعت كسر رقمي الذي حققته في التصفيات وفزت بالميدالية البرونزية، شعور رائع بالفخر خاصة في ظل صعوبة المنافسة.

إصابة بسنت حميدة

 

تعرضت العداءة المصرية بسنت حميدة للإصابة قبل مشاركتها في سباق 200 متر عدو، في منافسات البطولة العربية لألعاب القوى المقامة حاليا في المغرب، وجاءت إصابتها في العضلة الضامنة، لتغادر منافسات البطولة العربية. وكانت بسنت حميدة قد حصدت ذهبية 100 متر عدو أمس الأول، قبل تعرضها للإصابة وغيابها عن منافسات 200 متر اليوم الجمعة، وعودتها إلى مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز