عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

والد مروان محسن يكشف طلب نجله قبل لقاء الجونة

كشف محسن ثروت، والد مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، عن طلب نجله بعدم الخروج والتحدث إلى وسائل الإعلام لأنه يسبب له الكثير من الأزمات، وأكد في حديثه أنه لا يعلم سبب الهجوم القوي على نجله.



وتحدث والدمروان محسنخلال تصريحات تليفزيونية في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، قائلًا: "مروان اتصل بي ليقول لي ألا أقوم بمداخلات في الإعلام، لأنه يسبب له أزمات، ولكن الهدف الذي أحرزه دليل على أنه يسير بشكل جيد، والجميع وقف بجانبه".

وتابع محسن تصريحاته قائلًا" :مرواننيته سليمة ويحب الناديالأهلي، ولا أعرف لماذا يتم مهاجمته بهذا الشكل القوي".

وأضاف: "الناديالأهليفي المركز الأول وليست خسارته لمباراة هي نهاية المطاف، وأرغب في توضيح أن التجريح يؤثر علينا جميعًا كأسرته وعائلته".

وكشف والدمروان محسنعن رسالة طه إسماعيل له قائلًا: "شيخ المحللين طه إسماعيل أرسل لي رسالة اعتذارًا عن انتقاده لمروان محسن، والحمد لله ربنا نصف الأهلي بالفوز أمام الجونة".

واختتم والدمروان محسنقائلًا: "إحرازه للهدف دليل على أنه يسير بصورة طيبة، ويكفي أن الجميع وقف بجانبه، والأهليلا يقف على أحد أبدًا".

ويذكر أن مروان محسن أحرز هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 95، في مباراة الفريق أمام الجونة ضمن منافسات الأسبوع 22 من بطولة الدوري المصري.

وعبر محسن ثروت والد نجم النادي الأهلي في تصريحات سابقة عن غضبه من الانتقادات التي تعرض لها نجله بعد لقاء القمة أمام نادي الزمالك بتصريحات نارية وأبرزها كالآتي.

والد مروان محسن: الأهلي لم يوثق عقد نجلي حتى الآن

كشف محسن ثروت والدمروان محسن، لاعب النادي الأهلي، في تصريحات سابقة، أنه لم يتم توثيق عقد نجله في الاتحاد المصري لكرة القدم حتى الآن، مشيرًا إلى أن مروان وقع على عقد جديد مع القلعة الحمراء لمدة ثلاث مواسم.

قائلًا: "نجلي وقع على عقد جديد مع الأهلي لمدة ثلاثة مواسم، ولم يشترط على النادي أي شروط".

وأوضح والد مروان أن إدارة النادي الأهلي لم توثق عقد نجله في اتحاد الكرة حتى الآن، متابعًا حديثه: "إذا أراد الأهلي مروان أهلًا وسهلًا، وإذا لدى النادي الرغبة في رحيله أهلًا وسهلا، لكن نجلي يعشق الأهلي".

واختتم والد مروان محسن حديثه قائلًا: "الجميع يُحمل مروان المسؤولية حرام عليكم، أنا خايف يحصل حاجة لمروان، نجلي لم يشارك سوى في عشر دقائق ومن يتحمل المسؤولية المدرب فهو من اختار التشكيل".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز