عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاهلي يعبر مطب الجونة بهدف قاتل

مروان محسن +90.. كواليس عودة مُهاجم الاهلي "غير المُتوقعة"

مروان محسن
مروان محسن

"أن تأتي متأخرًا خيرٌ من ألا تأتي أبدًا" حكمة لاكتها الألسن وتداولتها الأجيال، قبل أن يجد مروان محسن طريقه إلى تطبيقها، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، مساء أمس، الأربعاء، ضمن مواجهات الاهلي بالأسبوع الثاني والعشرين. 



 

مروان محسن- مُهاجم المارد الأحمر - الذي طالته الانتقادات بشدة، وبخاصة بعد لقطته الشهيرة بمباراة القمة، قرر خوض تحديه الأصعب وربما الأخير، بعدما حل بديلا بمواجهة الاهلي المصري ضد نظيره الجونة.

 

 

 

الاهلي يعبر موقعة الجونة بصعوبة

مُشاركة مروان محسن جاءت في توقيت عصيب من مباراة الاهلي المصري، والتي أكمل المارد الأحمر ثُلثها الأخير، بنقص عددي في صفوفه، بعد طرد لاعبه المالي اليو ديانج، إثر تدخل عنيف مع إسلام رشدي لاعب الجونة، ليحصل على بطاقته الصفراء الثانية، ويغادر أرضية الملعب، لتزداد الأمور تعقيدًا على المُدرب السويسري رينيه فايلر. 

 

 

 

دفع رينيه فايلر، مدرب الاهلي المصري بتغييراته الخمسة، والتي اختتمها بنزول مروان محسن، أملًا في حدوث المُعجزة غير المتوقعة، علي يد مهاجمه الدولي الذي يُعانده الحظ مُنذ بداية الموسم.

مُهاجم نادي الاهلي يتخطى الضغوط بهدف قاتل في شباك الجونة

وفي الزفير الأخير جاءت البشرى، وانحلت عُقدة حالة العُقم التهديفي، التي لازمت مروان محسن، على مدار 70 مباراة شارك فيها بقميص الاهلي بكل البطولات. 

 

 

 

مروان محسن رفع رصيده التهديفي إلى الرقم 18، مُضيفًا ثلاث نقاط غالية لنادي الاهلي، الذي يحمل في جُعبته 56 نقطة، يتصدر بها جدول ترتيب فرق الدوري، ليقترب كثيرًا من الاحتفاظ بلقب بطولته المُفضلة، في توقيت عصيب، تكالبت فيه جميع الظروف، لتقف ضد المارد الأحمر.

 

 

 

هدف مروان محسن في مباراة نادي الاهلي ضد الجونة، أسكت الأصوات المُطالبة برحيله "مؤقتًا"، لحين التعاقد مع مُهاجم يليق بطموحات جماهير المارد الأحمر، أحد أكبر الأندية المصرية والعربية، والأكثر تتويجًا بالألقاب على مستوى القارة السمراء.

الاهلي يُفلت من كمين الجونة بفوز صعب بقدم مروان محسن

أفلت مروان محسن –بهدفه القاتل - رقبة مدربه السويسري، من مقصلة الانتقادات الإعلامية والجماهيرية، التي طالبت بمُحاسبة فايلر، بعد الظهور الفني المُتدني للمارد الأحمر، منذ استئناف النشاط الكروي.

 

 

 

ويتعرض رينيه فايلر- مدرب النادي الاهلي المصري- لضغوط إعلامية شديدة، بعد التسريبات التي أفادت بوجود مفاوضات بينه وبين نادي بيراميدز، الذي يسعى للحصول على خدماته اعتبارًا من الموسم المُقبل. 

الاهلي وبيراميدز.. من يكسب الرهان؟

وفتح بيراميدز خزائنه وقنوات اتصاله المُباشرة، مع وكلاء مُدرب ولاعبي نادي الاهلي- علي معلول، اليو ديانج، حمدي فتحي، عمار حمدي- للمنافسة على كافة البطولات، اعتبارًا من الموسم المُقبل، بالإضافة لتحقيق أهدافه الرامية، لضرب استقرار المارد الأحمر، المُنافس الأبرز على الساحة الرياضية، وحامل أختام البطولات المحلية والقارية.

 

 

 

ودلل المُراقبون على وجود هذه المُفاوضات، بحالة "التوهان" والتخبط التي يُعاني منها رينيه فايلر، منذ استئناف النشاط الرياضي، بالاضافة لتراجع مستوى معلول وديانج "غير المُبرر"، والذي يؤيد حالة التشتت الفكري التي يعيشونها، نتيجة الإغراءات المادية التي وضعها بيراميدز للحصول على خدماتهم. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز