عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

والد مروان محسن:الأهلي لم يوثق عقد نجلي حتى الآن

كشف محسن ثروت والد مروان محسن، لاعب النادي الأهلي، أنه لم يتم توثيق عقد نجله في الاتحاد المصري لكرة القدم حتى الآن، مشيرًا إلى أن مروان وقع على عقد جديد مع القلعة الحمراء لمدة ثلاث مواسم.



 

وتحدث محسن ثروت خلال تصريحات تلفزيونية في الساعات الأولى من صباح اليوم قائلًا:"نجلي وقع على عقد جديد مع الأهلي لمدة ثلاث مواسم، ولم يشترط على النادي أي شروط".

 

وأوضح والد مروان أن إدارة النادي الأهلي لم توثق عقد نجله في اتحاد الكرة حتى الآن، متابعًا حديثه:" إذا أراد الأهلي مروان أهلاً وسهلاً، وإذا لدى النادي الرغبة في رحيله أهلاً وسهلا، لكن نجلي يعشق الأهلي".

 

وقام محسن بالسخرية من حديث الثنائي رضا عبدالعال وإبراهيم سعيد عن نجله قائلًا:" مروان لم يبيع الأهلي مثلكم، أنتم لعبتوا لأندية مش في الخريطة".

 

وأختتم والد مروان محسن حديثه قائلًا:" الجميع يُحمل مروان المسؤولية حرام عليكم، أنا خايف يحصل حاجة لمروان، نجلي لم يشارك سوى في عشر دقائق ومن يتحمل المسؤولية المدرب فهو من اختار التشكيل".

 

ويذكر أن مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي، تعرض لانتقادات شديدة بعد مباراة القمة التي جمعت المارد الأحمر بنظيره الزمالك والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء جاء ضمن الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري.

 

ولم تمر خسارة الأهلي بثلاثية مرور الكرام بل حرص محمود الخطيب رئيس النادي على عقد جلسه مع اللاعبين بحضور الجهاز الفني ولجنة التخطيط، لينصحهم بضرورة تقدير غضب الجماهير، وأن تكون هناك ردة فعل إيجابية في أسرع وقت ممكن، وتصحيح الأخطاء والعودة إلى طريق الانتصارات، واستكمال المشوار المحلي في الدوري بنجاح.

 

وشدد رئيس النادي في حديثه على أن لاعبي الأهلي تقع عليهم مسؤولية كبيرة تجاه ناديهم وجماهيرهم، خاصة أن النادي يدعم منظومة الفريق لتحقيق أحلام وطموحات كل الأهلاوية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز