عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مروان محسن يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة لعماد متعب

كشف مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الأنباء التي ترددت بشأن رحيله عن القلعة الحمراء بعد الإنتقادات اللاذعة التي تعرض لها بعد لقاء القمة مشيرًا إلي أنه لا يلتفت لأي شيء ويركز مع الفريق.



 

وتحدث محسن في تصريحات تلفزيونية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وعقب إنتهاء اللقاء أمام الجونة قائلًا:"بالطبع حزنت من الانتقادات التي وجهت لي ولكن لا استمع لها وحاولت عدم الالتفات لأي شيء خلال الفترة الماضية".

 

وأضاف محسن خلال تصريحاته عن تواجده مع الفريق وعدم الرحيل قائلًا:"أركز مع النادي حتى آخر يوم لي هنا، ولم اتحدث مع أحد للرحيل عن النادي وهذه مجرد اجتهادات من بعض الأشخاص".

 

وطمأن مروان محسن جماهير الأهلي عن أداء الفريق خلال الفترة القادمة قائلًا:" سنعود إلى مستوانا الطبيعي خلال الفترة القادمة، ونسعى لتحقيق الفوز ببطولتي الدوري وبطولة إفريقيا".

 

ووجه محسن رسالة خاصة لعماد متعب الذي نصحه بالإجارة وإعادة حساباته قائلًا:" عماد متعب حبيبي وأنا لا أركز في الكلام السلبي واعتذر له عن أي حديث خرج من والدي والذي تحدث حزنًا على ما حدث معي".

 

واختتم مروان محسن تصريحاته عن لقطة بكائه اليوم قائلًا: "بكائي اليوم بعد اللقاء، هي دموع الفرح لأننا فزنا بثلاث نقاط مهمة وجميع اللاعبين اجتهدوا خلال المباراة".

 

وعبر محسن ثروت والد نجم النادي الأهلي عن غضبه من الانتقادات التي تعرض لها نجله بعد لقاء القمة أمام نادي الزمالك بتصريحات نارية وأبرزها كالآتي.

 

والد مروان محسن:الأهلي لم يوثق عقد نجلي حتى الآن

 

كشف محسن ثروت والد مروان محسن، لاعب النادي الأهلي، في تصريحات سابقه، أنه لم يتم توثيق عقد نجله في الاتحاد المصري لكرة القدم حتى الآن، مشيرًا إلى أن مروان وقع على عقد جديد مع القلعة الحمراء لمدة ثلاث مواسم.

 

قائلًا:"نجلي وقع على عقد جديد مع الأهلي لمدة ثلاث مواسم، ولم يشترط على النادي أي شروط".

 

وأوضح والد مروان أن إدارة النادي الأهلي لم توثق عقد نجله في اتحاد الكرة حتى الآن، متابعًا حديثه:" إذا أراد الأهلي مروان أهلاً وسهلاً، وإذا لدى النادي الرغبة في رحيله أهلاً وسهلا، لكن نجلي يعشق الأهلي".

 

وقام محسن بالسخرية من حديث الثنائي رضا عبدالعال وإبراهيم سعيد من نجله قائلًا:" مروان لم يبيع الأهلي مثلكم، أنتم لعبتوا لأندية مش في الخريطة".

 

وأختتم والد مروان محسن حديثه قائلًا:" الجميع يُحمل مروان المسؤولية حرام عليكم، أنا خايف يحصل حاجة لمروان، نجلي لم يشارك سوى في عشر دقائق ومن يتحمل المسؤولية المدرب فهو من اختار التشكيل".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز