عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

المقاولون العرب ينفي ما تردد بشأن استعارة "مروان محسن"

نفى محمد عادل، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن وجود نية لدى إدارة النادي بالتعاقد مع مروان محسن لاعب النادي الأهلي.



 

وتحدث عادل خلال تصريحات تليفزيونية في الساعات الأولى من صباح اليوم قائلًا: "ما يتردد بشأن التعاقد مع مروان غير صحيح، نحن لم نناقش هذا الأمر في مجلس الإدارة، ولم نتطرق للحديث عن استعارته من الأهلي".

 

وأوضح عادل في حديثه أن مروان محسن لاعب كبير، لكنه لا يحب أنه يتحدث عن لاعبين بعينهم.

 

وتطرق المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب في حديثه، إلى جدول الدوري الذي وضعه الاتحاد قائلًا: "جدول الدوري لم يحصل في تاريخ الكرة المصرية، اتحاد الكرة يريد القضاء على النادي، بسبب لعب مباراة كل 72 ساعة".

 

واختتم محمد عادل تصريحاته في هذا الشأن قائلًا: "لن نقوم بأي إجراءات، ونحن ملتزمون باللعب ولكن نقول رأينا بشكل عام".

 

ويذكر أن نادي أسوان حقق الفوز على نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري المصري.

 

 

والد مروان محسن: الأهلي لم يوثق عقد نجلي حتى الآن

كشف محسن ثروت، والد مروان محسن، لاعب النادي الأهلي، أنه لم يتم توثيق عقد نجله في الاتحاد المصري لكرة القدم حتى الآن، مشيرًا إلى أن مروان وقع على عقد جديد مع القلعة الحمراء لمدة ثلاثة مواسم.

 

وأوضح والد مروان في تصريحات سابقة، أن إدارة النادي الأهلي لم توثق عقد نجله في اتحاد الكرة حتى الآن، متابعًا حديثه: "إذا أراد الأهلي مروان أهلًا وسهلًا، وإذا كانت لدى النادي الرغبة في رحيله أهلًا وسهلا، لكن نجلي يعشق الأهلي".

 

وقام محسن بالسخرية من حديث الثنائي رضا عبد العال وإبراهيم سعيد عن نجله قائلًا: "مروان لم يبع الأهلي مثلكم، أنتم لعبتوا لأندية مش في الخريطة".

 

واختتم والد مروان محسن حديثه قائلًا: "الجميع يُحمل مروان المسؤولية حرام عليكم، أنا خايف يحصل حاجة لمروان، نجلي لم يشارك سوى في عشر دقائق ومن يتحمل المسؤولية المدرب فهو من اختار التشكيل".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز