عاجل
الثلاثاء 9 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أخبار الرياضة اليوم الأحد 17 - 03 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| استعدادات منتخب مصر وتطورات حالة أحمد رفعت

استعدادات منتخب مصر وتطورات حالة أحمد رفعت. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 17 - 03 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 17 - 03 - 2024

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 17 - 03 - 2024: استعدادات منتخب مصر وتطورات حالة أحمد رفعت.

 

اخبار الزمالك

 

جلسة مع جوميز

عقد الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مطولة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول، بحضور أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة. جاءت الجلسة لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالفريق الأول، ضمن الجلسات الدورية المحددة من مجلس الإدارة مع المدير الفني خلال الفترة الأخيرة. وشهدت الجلسة مناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص الفريق خلال المرحلة المقبلة، في ظل ارتباط الزمالك بخوض مواجهتين في غاية الأهمية أمام مودرن فيوتشر في ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

أخبار المنتخب

استعدادات منتخب مصر لدورة العاصمة الإدارية

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن تدريباتهم لليوم الرابع استعدادا لبطولة كأس العاصمة الودية المقرر إقامتها بمصر.  

 

أخبار ألعاب أخرى

علي فرج في نهائي أوتاسيا

نجح بطل أندية وادي دجلة علي فرج، في التأهل لنهائي لبطولة "اوتاسيا" للإسكواش، بعد تغلبه على اللاعب كريم عبد الجواد -المصنف الـ5 عالميًا-بنتيجة "3-0" بواقع نقاط "11-6" "13-11" "11-5"، ويواصل تحقيق أرقام قياسية في عدد الفوز بالبطولات وعدد مرات الفوز المتتالية خلال موسم واحد. ومن المقرر أن يلتقي على فرج – المصنف الأول عالميًا- في النهائي مع اللاعب بول كول المصنف الـ2 عالميًا، اليوم الأحد بمدينة لندن.

 

الألعاب الأفريقية| طائرة مصر في ربع النهائي

 

نجح منتخبا مصر للكرة الطائرة رجال وسيدات في التأهل لربع نهائي دورة الألعاب الأفريقية في دورة الألعاب المقامة في مدينة أكرا الغانية خلال الفترة من 8 وحتى 23 مارس الجاري. وتمكن منتخب مصر للرجال من التأهل للدور التالي بالعلامة الكاملة بعد الفوز على نيجيريا والكاميرون وبوركينافاسو، بينما تأهل السيدات كوصيف مجموعته، بعد الفوز على جامبيا وغانا. ومن المقرر أن يواجه منتخب الرجال في الدور ربع النهائي صاحب المركز الرابع بالمجموعة الأولى، بينما يلتقي منتخب السيدات مع صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية في الدور ذاته.

 

يد النرويج وكرواتيا يتأهلان لباريس 2024

 

ضمن منتخبا النرويج وكرواتيا لكرة اليد مكانهما في الأولمبياد رسميا، بعد تحقيق فوزين متتاليين في التصفيات الأولمبية للرجال المقامة حاليا. وتمكنت كرواتيا من حجز مقعدها في باريس بعدما تصدرت مجموعتها بتحقيق فوزين على ألمانيا والنمسا. وأصبحت النرويج ثاني فريق يحجز تذكرته إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد فوزها الثاني على التوالي في التصفيات الأولمبية ضد المجر المضيفة وقبلها فوز على البرتغال.

 

ندى حافظ تتأهل لباريس 2024

 

تأهلت ندى حافظ لاعبة المنتخب الوطني للسلاح، للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، وذلك للمرة الثالثة على التوالي بعد أن شاركت في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 وطوكيو 2020.  

 

عبدالله ممدوح يحقق ذهبية البريميرليج

 

استطاع بطل منتخب مصر للكاراتيه عبدالله ممدوح أن يتوج بالميدالية الذهبية في منافسات كوميتيه رجال -75 كجم ضمن بطولة البريميرليج بأنطاليا في تركيا.  

 

أخبار أندية أخرى

 

تطورات حالة أحمد رفعت

 

كشف مصدر بنادي مودرن فيوتشر عن آخر تطورات حالة أحمد رفعت لاعب الفريق، الذي يتواجد حالياً بغرفة العناية المركزة في أحد مستشفيات الإسكندرية، بعد تعرضه لإغماء مفاجئ خلال مشاركته مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري. وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”بوابة روزاليوسف”، إن هناك تحسناً طفيفاً في حالة أحمد رفعت في الساعات الأخيرة بعد انتظام النبض وضغط الدم، مؤكداً أن رفعت ما زال يخضع لأجهزة الغسيل الكلوي وجهاز التنفس الصناعي لتنظيم عملية التنفس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز