عاجل
الثلاثاء 9 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 15 - 03 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| أرقام قياسية لصلاح وقرعة نارية في أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

أرقام قياسية لصلاح وقرعة نارية في أبطال أوروبا. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 15 - 03 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

  أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 15 - 03 - 2024

 

  من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة 15 - 03 - 2024: أرقام قياسية لصلاح وقرعة نارية في أبطال أوروبا.  

 

  اخبار عالمية

 

رقم قياسي لمحمد صلاح

 

  حطم النجم المصري محمد صلاح، رقمًا قياسيًا جديدًا مع فريقه ليفربول الإنجليزي، بعد هدفه الذي سجله امس الخميس، في شباك سبارتا براج التشيكي في الدوري الأوروبي. وبهدف "الفرعون" اليوم أصبح مُسجلًا 20 هدفًا مع ناديه في كل المسابقات، ليصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يصل هذا الرقم في سبعة مواسم متتالية وفي موسم 2017 – 2018 سجل 44 هدفًا، وفي 2018 – 2019 سجل 27، وفي 2019 – 2020 سجل صاحب الـ31 عامًا، 23 هدفًا، وفي موسم 2020 – 2021 سجل 31 هدفًا، وفي 2021 – 2022 أحرز صلاح 31 هدفًا، وفي 2022 – 2023 سجل 30 هدفًا. الحساب الرسمي لنادي ليفربول على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" احتفى بأرقام صلاح وكتب: "الملك المصري يصبح أول لاعب في تاريخ النادي يسجل 20 هدفًا على الأقل في جميع المسابقات خلال سبعة مواسم متتالية".

 

    مواجهات نارية في أبطال أوروبا

 

  أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عن مواجهات نارية. وسيصطدم ريال مدريد الإسباني بحامل اللقب مانشستر سيتي الإنجليزي، بينما سيواجه أرسنال الإنجليزي فريق بايرن ميونخ الألماني، وسيلتقي برشلونة الإسباني مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وستكون هناك مواجهة قوية ستجمع أتلتيكو مدريد الإسباني مع بوروسيا دورتموند الألماني.

 

  قرعة الدوري الأوروبي

 

  أقيمت اليوم الجمعة قرعة الدور ربع النهائي بمسابقة الدوري الأوروبي، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” في سويسرا. وأسفرت القرعة عن المواجهات التالية:  -بنفيكا البرتغالي ضد مارسيليا الفرنسي -ميلان الإيطالي ضد روما الإيطالي  -أتالانتا الإيطالي ضد ليفربول -وست هام يونايتد الإنجليزي ضد باير ليفركوزن الألماني     

 

      اخبار العاب أخرى

 

الكاراتيه يشارك في البريميرليج

 

  وصلت بعثة منتخب مصر للكاراتيه ظهر اليوم الجمعة إلى تركيا للمشاركة في بطولة البريمييرليج الدولية التي ستقام في أنطاليا.

 

  حافور يحرز ذهبية ند الشبا

 

  توج المصري “عبد الرحمن حافور”، لاعب نادي أبو ظبي الرياضي، بذهبية منافسات سلاح الشيش رجال ببطولة ند الشبا الرياضية، المقامة بمجمع ند الشبا الرياضي في الفترة من 11 حتى 31 مارس الجاري. وحصل “حافور” على المركز الأول بالبطولة بعد فوزه في دور النهائي على “فارس البلوشي” لاعب نادي الفجيرة بنتيجة 15-8.

 

  يد مصر أمام فرنسا

 

  يلتقي منتخب مصر لكرة اليد مساء غدٍ السبت مع منتخب فرنسا، في الدورة الدولية الودية المقامة حاليا في مونبيلييه، وذلك ضمن استعدادات منتخب مصر للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.  

 

  يد مصر يفوز على توجو

 

      فاز منتخب مصر لكرة اليد على منتخب توجو بنتيجة 54-22  في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من منافسات كرة اليد بدورة الألعاب الأفريقية المقامة حاليا في غانا.      

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز