عاجل
الثلاثاء 9 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 30 - 01 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. موقف فيتوريا ومعسكرات إعداد منتخب مصر

موقف فيتوريا ومعسكرات إعداد منتخب مصر. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 30 - 01 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية. أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 30 - 01 - 2024، في النشرة الرياضية من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 30 - 01 - 2024: موقف فيتوريا ومعسكرات إعداد منتخب مصر. أخبار المنتخب الجبلاية تحدد موقف فيتوريا يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، اجتماعا رسميا خلال الساعات المقبلة، لتحديد موقف المدرب البرتغالي روي فيتوريا، من الاستمرار في قيادة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من عدمه. تم مطالبة أعضاء الاتحاد باللجوء إلى التصويت بعد رفض توصيتهم برحيل فيتوريا ومع اعتبار هؤلاء هم النسبة الأكبر داخل مجلس الجبلاية أرادوا تمرير وجهة نظرهم بشكل قانوني. في المقابل هناك قرابة 4 أعضاء وهم جمال علام، حازم إمام ، محمد بركات، خالد الدرندلي يميلون إلي استمرار فيتوريا، خاصة أن هناك اتفاقا مسبقا معه علي تجديد دماء الفريق في فترة ما بعد كأس إفريقيا بصرف النظر عن نتائج البطولة في إطار الخطة الموضوعة منذ توليه المهمة. أخبار ألعاب أخرى معسكرات إعداد منتخب مصر لليد وضع مسؤولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، برنامج إعداد قوي لتجهيز المنتخب الأول للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024.



وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن برنامج الإعداد يتضمن معسكرات داخلية وخارجية، بالإضافة لخوض عدد من المباريات الودية القوية مع منتخبات أوروبية. كارلوس باستور يتحدث عن معدل أعمار اللاعبين كشف الإسباني كارلوس باستور المدير الفني لمنتخب كرة اليد، أن معدل أعمار لاعبي المنتخب مطمئن، وأن الفريق يضم العديد من العناصر الشابة أبرزهم محسن رمضان ومهاب سعيد وأحمد هشام سيسا ومازن رضا وغيرهم.

وتابع باستور: “المنتخب المصري حاليا يضم مزيج من الخبرات والعناصر الشابة، وأن الفريق جاهز للمشاركة في أولمبياد باريس 2024”.

ويعقد الإسباني كارلوس باستور المدير الفني لمنتخب كرة اليد اجتماعا مهما مع مجلس إدارة الاتحاد، من أجل وضع الخطوط العريضة لبرنامج الإعداد والتجهيز للمشاركة في أولمبياد باريس 2024. اليوم الخامس لكأس العالم للرماية أطلق اليوم منافسات اليوم الخامس لبطولة كأس العالم لرماية المسدس والبندقية والبندقية خرطوش 2024 والتي تستضيفها مصر في الفترة من ٢٤ يناير وحتى ١ فبراير بميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

حيث تقام اليوم منافسات 50 متر بندقية ثلاثة أوضاع سيدات وتصفيات ونهائي 25 متر مسدس سريع رجال وتصفيات ونهائي منافسات الاسكيت للرجال والسيدات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز