عاجل
الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انجازات عهد السيسي ثورة 30 يونيو أنشطة رئاسية
البنك الاهلي

عاجل.. ماذا قال الرياضيون عن الإنجازات الرياضية في عهد الرئيس السيسي؟

الإنجازات الرياضية في عهد الرئيس السيسي
الإنجازات الرياضية في عهد الرئيس السيسي

شهدت الرياضة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على عدد من الإنجازات الكبيرة، التي حققتها الرياضة المصرية على مدار السنوات التسع التي قاد بها الرئيس البلاد.



 

وأولى الرئيس اهتمام من نوع خاص بالمجال الرياضي، ونتج عن ذلك الاهتمام حدوث طفرة بالبنية التحتية واهتمام الدولة بالرياضيين وتكريم الرموز الرياضية والموهبين في كل الألعاب، وتحقيق نجاحات إقليمية ودولية، فضلًا عن استضافة وتنظيم العديد من البطولات الكبرى للمرة الأولى بالأراضي المصرية.

 

 

وخلال التقرير ترصد “بوابة روزاليوسف" أبرز تصريحات الرياضيون عن الرئيس السيسي.

 

محمد النني

 

حرص محمد النني، لاعب المنتخب المصري وفريق أرسنال، على توجيه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، نظرًا لاهتمامه البالغ بالمجال الرياضي في مختلف الألعاب.

 

وقال النني: "أشكر الرئيس السيسي على الجهد الذي يبذله لمصر ككل وللرياضة خاصة، وكذلك رئيس الوزراء وحضور الدكتور أشرف صبحى". جاء ذلك خلال فعاليات أحد المعارض الرياضية الذي أقيم بقاعة المنارة في شهر فبراير الماضي.

 

أحمد الكأس

 

أشاد أحمد الكأس، نجم الكرة الصرية ونادي الأولمبي الأسبق، بالاهتمام الكبير الذي يولي الرئيس السيسي بالكرة المصرية، وحرصه على متابعة فعاليات المشروع القومي لاكتشاف مواهب كرة القدم برنامج "كابيتانو مصر"، بزياته لنادي شربين الرياضي، والحديث مع المواهب الواعدة وحثهم على السير على نهج نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول محمد صلاح.

 

أمير عبدالحميد

 

وشدد أمير عبد الحميد، نجم الأهلي الأسبق، على الدعم الذي شهده المجال الرياضي، بعهد الرئيس السيسي، مشيرًا أن الدعم الدولة بالمجال الرياضي لا حدود له، وأنه سبب الطفرة الرياضية التي تعيشها مصر.

 

وقال نجم الأهلي الأسبق: "الدولة المصرية تكثف جهودها لتطوير صناعة الرياضة وتوفير المناخ المناسب لكافة عناصر المنظومة لتحقيق النجاح المنشود وهو دور كبير وملموس وتستحق الدولة الإشادة عليه".

 

 

السباح محمد الحسيني

 

كما قدم السباح محمد الحسيني، صاحب تجربة عبور المانش من أصحاب متلازمة داون، الشكر والتحية للقيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعمه للرياضيين والرياضة وخاصة مُتحدي الإعاقة، قائلًا: "اتوجه بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي لولا اهتمامه ورعاية لما تمكنت من الانضمام للوزارة أو تحقيق الإنجاز بعبور المانش".

 

بغدودة

وحرص أحمد فؤاد بغدودة، لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية، على توجيه الشكر للرئيس السيسي على التدخل وإنهاء أزمته مع معسكر المنتخب الوطني، عقب اختفائه والسفر لباريس 20 مايو الماضي، دون علم الاتحاد.

 

وقال بغدودة: "أتوجه بالشكر والتقدير والاحترام للرئيس عبد الفتاح السيسي وشعب مصر العظيم، أشكر حضرتك ياريس على الدعوة الأكاديمية، وفور علمي بتلقي الدعوة كنت في غاية السعادة".

 

وفي إطار الرعاية التي يولها الرئيس السيسي للرياضيين، حرص الرئيس على تدخل لإنهاء أزمة اللاعب مع الاتحاد، ووجهه الأكاديمية الوطنية للتدريب، لتقديم الدعم الكامل للاعب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز