عاجل
الجمعة 23 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| "الأقوى على الإطلاق" بين بدائل بايدن.. تعرف على «الاستبن»

جو بايدن الرئيس الأمريكي
جو بايدن الرئيس الأمريكي

تفاجأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بعمود جديد في صحيفة "ذا هيل" يتحدث عن ترشيح المرشحة الرئاسية السابقة للحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون كبديل لترشح الرئيس الأمريكي جو بايدن في عام 2024.



 

 

"مستعدون للجولة الثانية: لماذا نحتاج إلى هيلاري أكثر من أي وقت مضى”

هل تكون هيلاري كلينتون «الاستبن» للرئيس الأمريكي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
هل تكون هيلاري كلينتون «الاستبن» للرئيس الأمريكي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية

 

وكتب بابلو أوهانا، كاتب الرأي في الصحيفة، مقالاً يوم السبت بعنوان "مستعدون للجولة الثانية: لماذا نحتاج إلى هيلاري أكثر من أي وقت مضى". 

وقال الكاتب بابلو أوهانا إن وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، التي خسرت بالفعل الرئاسة أمام الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في عام 2016، هي الشخص الأكثر ملاءمة لتحل محل جو بايدن مع تزايد الدعوات إليه لإنسحاب من العملية الانتخابة للفوز بولاية رئاسية ثانية.

وأثارت هذه المقالة اهتمامًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث افترض أشخاص مثل مستشار ترامب البارز جيسون ميلر أنه لا بد أن يكون هناك بعض الثقل وراء هذا الادعاء. وقال: "إنها تترشح!!!". .

 وحظيت هذه المقالة ببعض الاهتمام على موقع التواصل الاجتماعي "أكس" ، تويتر سابقًا، وفي منشوره، أضاف ميلر: "هذه المقالات الرأي لا تحدث بشكل طبيعي - كروكيد في طريقها إلى التحرك.

وعقب المعلق المحافظ أليكس شيبرد على هذه المقالة قائلاً: "إذا كان الأمر كذلك، فهذه أخبار رائعة لترامب، إنها أقل سياسية محبوبة على الإطلاق.

 

ورد ديون جوزيف، وهو ضابط شرطة سابق ومستشار إنفاذ القانون، على منشور ميلر قائلاً: "لا، بالتأكيد سأصوت لترامب الآن.

 

وكتب المستخدم @TheMagaHulk، "هيلاري وكامالا هما الوحيدتان اليائستان بما يكفي لخوض الانتخابات ضد ترامب، خاصة بعد يوم السبت.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز