عاجل
الجمعة 23 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ماذا قال طبيب شيرين عن حالتها الصحية؟

المطربة شيرين عبد الوهاب
المطربة شيرين عبد الوهاب

طمأن الطبيب الخاص بالمطربة شيرين عبد الوهاب، الجمهور على الحالة الصحية للمطربة شيرين عبدالوهاب، والتي أصبحت تقيم لديه في منزله رفقة أسرته بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، والتي وصلت بينهما لأقسام الشرطة.



وقال طبيب شيرين عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "أود أن أطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير، وبصحة جيدة، وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما، وفي طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مجددا"، مشيرا إلى أن شيرين تعرضت خلال الفترة الماضية لضغوطات نفسية قاسية رفض الكشف عنها.

وتابع طبيب شيرين: "شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية وعدم التعرض لأي سلبيات؛ لذلك فهي منعزلة عن الجميع وعن الأخبار لكي تسترد كامل قوتها، ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى، والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه، فهي في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها إليكم كشيرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهى صورة".

نشير إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت قد نفت خلال الساعات الماضية، ما تم تداوله بشأن عودتها إلى طليقها حسام حبيب مشددة في الوقت نفسه على احترامها له.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز