عاجل
الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرة التنمية المحلية: توجيهات رئاسية بالسيطرة على الأسواق وضبط أسعار السلع

أكدت وزيرة التنمية المحلية الدكتورة منال عوض أن من أهم الملفات التي وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمتابعتها هو ملف ضبط أسعار السلع الأساسية للمواطن والسيطرة على الأسواق وتشديد الرقابة وتوفير احتياجات المواطنين.



 

وأكدت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية خلال الجلسة الختامية للورشة على أننا جميعاً سنعمل كفريق عمل واحد وسيكون هناك تواصل على مدار اليوم لمتابعة الملفات الخدمية التي تهم المواطنين ، وكذا معدلات إنجاز العديد من المشروعات والموضوعات الحيوية والتي وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الاجتماع الذي عقده مع المحافظين والوزراء عقب أداء اليمين الدستورية على إنجازها وكذا تكليفات السيد رئيس مجلس الوزراء في الاجتماع الأول لمجلس المحافظين.

 

 

وأضافت وزيرة التنمية المحلية أننا نعمل جميعاً لتحقيق هدف رئيسى وهو خدمة المواطن ، مضيفة: كلنا جايين نشتغل لخدمة المواطن .. عايزين نريح الناس ونسهل ونيسر عليها حياتها وخدماتها اليومية .. وعايزين نقدم لائقة وتوفير حياة كريمة لهم.

وأكدت الدكتورة منال عوض أن من أهم الملفات التي وجه  رئيس الجمهورية بمتابعتها هو ملف ضبط أسعار السلع الأساسية للمواطن والسيطرة على الأسواق وتشديد الرقابة وتوفير احتياجات المواطنين والمرور الميدانى على المحلات التجارية وتكليف رؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية بالمرور الدوري بالتعاون مع الجهات المعنية وعلى رأسها جهاز حماية المستهلك وأجهزة وزارتى الداخلية والتموين والتجارية الداخلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز