عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على حكم نهائي كأس العرب

سيبرت
سيبرت

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب، حكم المباراة النهائية بين تونس والجزائر التي ستقام غدًا السبت في الخامسة عصرًا.  تم تعيين الحكم الألماني دانيال سيبرت ويعاونه سيبرت كل من رافائيل فولتين  مساعد أول و كريستيان جيتلمان و مات كونجر حكما رابعا  و كريستيان دينغر حكما لـVAR.



كماتم تعيين الأرجنتيني فاكوندو تيو حكم ساحة، ويعاونه كل من مواطنيه إيزيكييل برايلوفسكي وجابريل تشادي ألفريديو مساعدين، وسعيد مارتينيز من الهندوراس حكمًا رابعًا، فيما يتواجد خوان سوتو من فينزويلا حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده كابريرا جونزاليس من الأوروجواي. وسبق لفاكوندو تيو  إدارة مباراة مصر والجزائر في ختام دور المجموعات.  وأدى المنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني، مرانه الاخير اليوم الجمعه استعدادا لمواجهة منتخب قطر غدًا في مباراة حسم المركز الثالث في كأس العرب.  شارك في المران جميع اللاعبين  بدون اصابات، ليكون الفراعنة كاملين العدد أمام العنابي.

يرتدي المنتخب الوطني قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء في لقائه غدا أمام قطر فيما يرتدي المنتخب القطري طاقمًا أبيض. وكان المنتخب الوطني قد أدى تدريبه الذي بدأ في الثانية عشر ظهر اليوم فور الانتهاء من صلاة الجمعة وهو التدريب الختامي للفريق قبل المباراة الأخيرة له في البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز