عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فرنسا تتعادل مع بولندا 1-1 وتتأهل لدور الـ 16 لليورو كوصيف للمجموعة الرابعة

   تأهل منتخب فرنسا لدور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، كوصيف للمجموعة الرابعة، وذلك بعد تعادله مع منتخب بولندا بنتيجة 1-1.



أقيمت المباراة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في مدينة دورتموند الألمانية، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لليورو.

وفشل منتخب فرنسا في حصد صدارة المجموعة الرابعة بعد تعادله اليوم مع بولندا، وذلك بعد فوز منتخب النمسا على هولندا بنتيجة 3-2 في المباراة الأخرى للمجموعة ذاتها.

تقدم منتخب فرنسا بهدف من ضربة جزاء سددها بنجاح نجم الفريق كيليان مبابي في الدقيقة 56، ثم أدرك منتخب بولندا التعادل بهدف من ركلة جزاء أيضا سجلها القائد روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 79، ليحصد كل منتخب نقطة وحيدة.

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى خمس نقاط، ليتراجع إلى المركز الثاني في المجموعة الرابعة، خلف منتخب النمسا الذي خطف صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، ليتراجع منتخب هولندا للمركز الثالث، ويضمن أيضا بلوغ الدور ثمن النهائي ضمن أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث، فيما ودع منتخب بولندا البطولة الأوروبية بشكل رسمي بعد احتل المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

وسيلعب منتخب فرنسا في دور الـ 16 ليورو 2024، وصيف المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات "بلجيكا ورومانيا وسلوفاكيا وأوكرانيا"  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز