عاجل
الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على مواعيد عرض مسلسل الطاووس.. ماذا دار في الحلقة 12؟

شهد مسلسل الطاووس رمضان 2021، تفاعلًا  كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة 12 من مسلسل الطاووس ، التي تصدرت اهتمامات المتابعين، حيث شهدت العديد من الأحداث والتطورات في قضية الاغتصاب.



 تفاصيل أحداث الحلقة ١٢ من مسلسل الطاووس رمضان 2021

وعادت أمنية، التي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ بطلة مسلسل الطاووس رمضان 2021 ، إلى منزلها في الحارة، بعدما استمعت إلى نصيحة فيجو الذي يجسد شخصيته الفنان خالد عليش، وبدأت في مشاجرة مع زوج شقيقتها، الذي يجسده الفنان أشرف مصيلحي، بسبب عدم رغبته في بقائها معه بعد الفيديو المتداول لها مع الشباب في حفل الزفاف بالساحل الشمالي، معتبرا أنها تسببت في فضيحتهم بالحارة، كما شهدت الحلقة عرض فيجو الزواج على أمنية شريطة أن تترك الحارة التي يعيشون فيها ويرحلون لمكان آخر.

تفاصيل مسلسل الطاووس الحلقة 11

وكانت الحلقة السابقة من مسلسل الطاووس قد شهدت قتل علي المنزلاي، بعد نشره "اللايف" على صفحته على مواقع السوشيال ميديا وهو يعترف باغتصاب الشباب لأمنية وتخديرهم لها، وما حدث من بث اللايف لعلي المنزلاوي، الذي يجسد شخصيته الفنان حليم، وقتله على يد رفاقه في الجريمة في الحلقة السابقة، دفع فرح الزاهد، الفتاة التي حدث بفرحها واقعة الاغتصاب، أن تقوم بتفعيل هاشتاج عبر السوشيال ميديا ضد مغتصبي أمنية لمساعدتها في عودة حقها لها والانتقام ممن اغتصبوها.

مواعيد عرض مسلسل الطاووس والاعادة

مسلسل الطاووس  يعرض على قناة النهار يوميا في السادسة والنصف مساء ً والإعادة الأولى تكون فى  الحادية عشر مساءً على قناة النهار دراما.

كما يعرض على  قناة القاهرة والناس  فى الحادية عشر مساء ً ، والإعادة على  القاهرة والناس 2  فى التاسعة والنصف مساءً. 

من هو الشهيد احمد سمير الكبير

تفاصيل قصة مسلسل الطاووس 

 

مسلسل الطاووس تدور أحداثه : حول فتاة تعرضت للاغتصاب من جانب ثلاثة شباب بالإكراه، وتحاول أن تثبت ذلك طوال حلقات المسلسل، وأن هؤلاء الشباب من عائلات ثرية حيث تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ في دور أمنية، كما يقوم الفنان جمال سليمان بدور المحامي، الذي يتولى الدفاع عن ضحية الاغتصاب من قبل بعض أصحاب النفوذ، ويتعرض للضرب والضغوط حتى يترك القضية.

 

يذكر أن مسلسل الطاووس، يحظى بمشاهدة ومتابعة كبيرة من المصريين والرعب، حيث يكشف تفاصيل كثيرة من الاحداث خلال السنوات الأخيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز