عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5 بدون فواصل إعلانية

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

قرر مجلس ادارة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسي، إذاعة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5 من دون فواصل اعلانية. 



وصرح المهندس حسام صالح، المتحدث باسم المتحدة، بأن القرار صدر بتحديد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5 كونها تحتوي أحداثا مهمة مرت في تاريخ مصر وعليه كان القرار بالتنازل عن حصيلة الفواصل الاعلانية المسبق حجزها. 

 

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

 

ويعرض مسلسل الاختيار 2 على قناة ON في التاسعة والنصف مساءً وهو أحد الأعمال التي تم انتاجها في خدمة القضايا الوطنية المصرية ضمن مهمة القوة الناعمة.

وقد حقق العمل في الايام الماضية مشاهدة قوية ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم ومن بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وسيناريو هاني سرحان ومن انتاج شركة سينرجي وإخراج بيتر ميمي.

 

تفاصيل احداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة الرابعة

 

وفي الحلقة الرابعة من مسلسل الاختيار 2، شهدت تطورات كثيرة حيث جاءت معظمها عن اعتصام رابعة العدوية، يظهر في الاعتصام قيادي إخواني يجسد دوره سامح الصريطي، وينادون عليه بالدكتور الذي يطمئن على كل شيء بالاعتصام ليس ذلك فقط بل يطمئن على أعضاء الجماعة فى العريش وهل هم جاهزون أم لا.

 

كما تطالب القيادات الإخوانية بالحشد واستعمال القوة وعدم ترك الاعتصام، ووضع خط أنه إذا بدأ تنفيذ فض الاعتصام بالقوة سيجعلون الأطفال والسيدات يغادرون الميدان، وفي ذات التوقيت يظهر الضباط المنتمون للجماعة ومازالوا في الخدمة ومنهم خيرت السبكي وهو "طارق صبري" ويبحثون عن كيفية المساعدة.

 

بينما تبدأ قوات الشرطة في الاستعداد لفض الاعتصام، حيث يجهز زكريا ضباطه، ويوسف كذلك، ويوم 14 أغسطس 2013 تصدر الداخلية قرارا بالفض السلمي لاعتصام رابعة العدوية وإذا لم يتم التجاوب من المعتصمين سيتم استخدام السيارات دون استخدام السلاح.

 

وبينما تبدأ سيارات الشرطة في التحرك، يقوم المعتصمون بتجهيز أسلحتهم وزجاجات المولوتوف وأسطوانات الغاز، والمشهد ينتقل إلى مركز شرطة كرداسة نفس اليوم 14 أغسطس ويظهر أشرف عبد الباقي فى دور ضابط شرطة في المسلسل.

 

وفاة والدة الفنان أحمد خالد صالح بكورونا.. وهذا موعد الجنازة

 

مسلسل "الاختيار 2"  من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

العمل بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان علي الطيب، طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز