عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اللواء خالد سعيد: مصر تسير بقوة نحو التقدم وتعود من جديد لريادة صناعة الغزل والنسيج

   أشاد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية السابق، والمرشح لعضوية مجلس الشيوخ، على القائمة الوطنية من أجل مصر، بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي المجمع الصناعي الجديد بمدينة الروبيكي، الذي يضم في مرحلته الأولى 6 مصانع، هي مصنع الغزل الرفيع وآخر للغزل السميك، و3 مصانع لتحضير النسيج وللنسيج الدائري والمستطيل، وآخر للصباغة والطباعة، مجهزة بأحدث الماكينات، التي تم استيرادها من أكبر وأهم الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال، لتعمل وفق أحدث النظم والبرامج التكنولوجية، مؤكدا أن الرئيس يسعى إلى عودة مصر من جديد لريادة صناعة الغزل والنسيج على مستوى العالم. 



 

وأضاف "سعيد" في بيان صحفي له اليوم الأربعاء، أن المجمع الصناعي الجديد بمدينة الروبيكي مشروع قومي وإنجاز حقيقي على أرض الواقع، يؤكد قدرة مصر على النهوض ومنافسة الدول العظمى، رغم التحديات التي تواجهها. 

 

وأكد اللواء خالد سعيد، أن مصر تسير بقوة نحو التقدم والرقي والنمو، وذلك بفضل قيادة سياسية حكيمة تعلم جيدا بواطن الأمور، وأين تكمن مصلحة مصر والمصريين. 

 

وأردف، أن المجمع الصناعي الجديد بمدينة الروبيكي سيحدث نهضة تنموية كبيرة في مجال صناعة الغزل والنسيج، وسيوفر فرص عمل للعديد من الشباب، وسيساهم في حل مشكلة البطالة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز