عاجل
السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الطريق إلى باريس
البنك الاهلي

للمرة الثانية.. بسنت حميدة تغيب عن الأولمبياد بسبب الإصابة

بسنت حميدة
بسنت حميدة

أعلنت العداءة المصرية بسنت حميدة، لاعبة منتخب مصر لألعاب القوى، غيابها عن منافسات أولمبياد باريس 2024 وكتبت العداءة المصرية عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنها لن تتمكن من التأهل إلى الأولمبياد بسبب الإصابة.



 

وكتبت نجمة منتخب مصر لألعاب القوى:"‏"ليس رزقي" ‏هذه الكلمة تُخمد في داخلي كل عواصف التحسر والتمنّي في كل مرة أبذل فيها أقصي ما في وسعي للحصول على شيء ثم يحال بيني وبينه.. ‏لقد أردتُّ.. وسعيتُ.. وأراد الله غير ذلك.. تأدَّبْ ،، فأنتَ في  حضْرَة قضَاءِ اللهِ وقدَرِه"... !!

 

للأسف بعد معاناه وحرب طويلة مع الاصابة لم استطع الانتصار عليها والتأهل لألومبياد باريس بعد سنوات طويلة أتاهل الي بطولات العالم والالومبياد بشكل مباشر ولكنها اردات الله .. أشعر بحسرة وألم كبير في داخلي ولكني أثق تماما انني لا أكسر ..قد أهزم ، قد أميل ، قد أتعثر ، ولكن ما أعرفه جيدا أنني أعود اقوي الف مره مما كنت عليه قبل ف لله في تأخيره تدبير عظيم ... الحمد لله علي كل شئ والقادم افضل واقوي بإذن الله" الجدير بالذكر أن بسنت حميدة، قد غابت عن التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، بسبب تعرضها للإصابة أيضاً آنذاك.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز