عاجل
الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حفلات الفوم بارتي لكسر الموجة الحارة على شواطئ الغردقة (صور)

حفلات الفوم بارتي
حفلات الفوم بارتي

نظم أحد فنادق الغردقة حفلات الفوم بارتي والتي تقدم لرواد الشواطئ والفنادق المختلفة فى مدينة الغردقة، لإسعاد النزلاء وإدخال البهجة عليهم أثناء قضاء إجازاتهم فى الغردقة.



 

وتعتبر حفلات الفوم بارتي، والتي تعتبر ضمن الفقرات الترفيهية التي تنظمها دائما الفنادق والشواطئ والمسؤول عنها فريق الانيميشن بكل الفنادق، وهي عبارة عن حوض رغاوى كبير يتم تجهيزه لخلق حالة من المرح والبهجة للنزلاء من كل دول العالم والسياح المصريين.

 

من جانبه، قال علاء الدين محمود، مسؤول بأحد فنادق الغردقة، إن فنادق مدينة الغردقة، تنتظر فصل الصيف لإدخال البهجة والسرور على النزلاء، وأغلب الفنادق تنظم حفلة الفوم بارتي، وهى فقرة مبهجة بالنسبة للسياح الأجانب والمصريين وينتظرون تجهيزها بشكل كبير، حيث يرتدي النزلاء ملابس البحر ويقومون بالغوص في الرغاوي وإدخال حالة من البهجة عليهم أثناء الاستمتاع بحفلة الفوم.

 

وأضاف خالد الصغير، مدير فندق، أن جميع من فى الفندق يقوم بالاستمتاع بالفوم بارتى والذي ينظمها ويشرف عليها فريق الأنيميشن بكل الفنادق، حيث أن تلك الفريق مسؤول عن جميع الحفلات الترفيهية للنزلاء من فقرات فنية ورياضية مع الأخذ في الاعتبار بمواعيد المناسبات التي يتم تنظيم فقرات مناسبة لها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز