عاجل
الإثنين 24 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 19 - 03 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. موقف محمد صلاح من منتخب مصر وتطورات حالة أحمد رفعت

موقف محمد صلاح من منتخب مصر وتطورات حالة أحمد رفعت. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الثلاثاء 19 - 03 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



  أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 19 - 03 - 2024 

  من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 19 - 03 - 2024: موقف محمد صلاح من منتخب مصر وتطورات حالة أحمد رفعت.

 

 

أخبار أندية أخرى 

 

آخر تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت

 

 

كشف صلاح عقدة، مراسل قنوات أون تايم سبورتس، آخر تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت، نجم فريق فيوتشر بعد سقوطه بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.  قال صلاح عقدة مراسل قناة أون تايم سبورتس: "هناك تحسن في حالة أحمد رفعت وتحديدا وظائف الكبد". وأضاف "الأطباء يفضلون بقاءه في حالة التخدير كي لا يبذل جهدًا كبيرًا مما يؤثر عليه بالسلب". وأوضح "الطبيب لقياس درجة الإفاقة قال له: اضغط على يدي.. فاستجاب رفعت في إشارة لتحسنه".

 

 

 

أخبار المنتخب 

 

موقف محمد صلاح من منتخب مصر

 

 

كشف جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، موقف الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي من الانضمام لمنتخب مصر في المعسكرات القادمة.  وكان محمد صلاح قد استبعد من معسكر المنتخب الحالي، الذي سيخوض بطولة كأس العاصمة الإدارية بسبب الإصابة. قال علام في تصريحات تليفزيونية، "بالتأكيد محمد صلاح سيتواجد في معسكر منتخب مصر المقبل ولا يزايد أحد على وطنية صلاح ويجب تحقيق كل رغباته في هذه الفترة حتى يتواجد معنا بكامل مستواه في تصفيات كأس العالم".

 

 

 

أخبار ألعاب أخرى

 

سيدات سلة مصر يفزن على غانا وكوت ديفوار

 

 

حقق المنتخب المصري للسيدات لكرة السلة 3*3 الفوز على نظيره منتخب غانا بنتيجة “21-4“ ضمن منافسات دورة الألعاب الإفريقية، المقامة حاليًا بمدينة أكرا الغانية وتستمر حتى يوم 24 مارس الحالي. كما فاز منتخب السيدات للسلة 3×3 على نظيره منتخب كوت ديفوار بنتيجة “21-10“.

 

 

عمر عصر يتقدم في تصنيف تنس الطاولة

 

 

تقدم عمر عصر لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة 5 مراكز في التصنيف العالمي لتنس الطاولة في آخر تحديث له اليوم الثلاثاء ليحتل المركز الـ 17 عالميا. وفي تصنيف السيدات تراجعت دينا مشرف لاعبة منتخب مصر مركزا لتحتل المركز الـ 27 عالميا فيما تقدمت هنا جودة مركزين لتحتل المركز 28 عالميا.

 

 

اليد يعلن موعد قرعة باريس 2024

 

 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد عن موعد إجراء قرعة أولمبياد باريس 2024، والمقرر لها خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين في العاصمة الفرنسية باريس. وأعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد عن إقامة قرعة منافسات كرة اليد يوم 16 إبريل المقبل في العاصمة الفرنسية باريس

 

 

كوادري يشيد بمستوى تنس الطاولة المصري

 

 

أكد كوادري أرونا نجم منتخب تنس الطاولة النيجيري أن منتخب مصر يقدم مستوى مميزا في الفترة الأخيرة بفارق كبير عن مستويات باقي المنتخبات في القارة. وقال كوادري في تصريحات صحفية: المنتخب المصري تطور مستواه بشكل كبير من خلال المشاركات المستمرة في البطولات خاصة الثنائي عمر عصر وهنا جودة. وأضاف عن هنا جودة: هي لاعبة صغير في السن وموهوبة للغاية أتمنى أن تصبح ابنتي مثلها.

 

 

اليد يستدعي أحمد سامح

 

 

قرر مسؤولو منتخب مصر لكرة اليد استدعاء اللاعب أحمد سامح، لاستكمال دورة الألعاب الأفريقية المقامة في غانا خلال الفترة من 8 وحتى 24 مارس الحالي. واستقر طارق محروس المدير الفني لمنتخب مصر للشباب لكرة اليد المشارك في دورة الألعاب الأفريقية الحالية، على ضم أحمد سامح عقب إصابة هشام صلاح بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة نيجيريا الأخيرة في دور المجموعات والتي حسمها منتخب مصر لكرة اليد بنتيجة 27-24. ومن المقرر أن يصل سامح غدا الأربعاء إلى غانا، من أجل الانضمام إلى منتخب مصر لكرة اليد، بينما سيغادر هشام صلاح غداً أيضا إلى مصر من أجل إجراء عملية الرباط الصليبي. ولن يخوض أحمد سامح مباراة نصف نهائي دورة الألعاب الأفريقية المقرر لها غدا الأربعاء، والتي ستجمع منتخب مصر ونظيره بنين.

 

 

جدول كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي 2024

 

 

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي 2024، جدول المنافسات التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 25 مارس الجاري بشرم الشيخ. ومن المقرر أن تنطلق أحداث البطولة غدًا الأربعاء الموافق 20 مارس، بمنافسات وزن 50 و 55 كجم سيدات ووزن 41 و 45 كجم للسيدات، بالإضافة إلى وزن 80 كجم رجال. وفي اليوم الثاني تقام منافسات وزن 49 كجم ووزن 65 كجم و54 كجم على صعيد الرجال. يوم الجمعة، تقام منافسات وزن 61 كجم للسيدات، فيما ستقام منافسات وزن 59 و72 و88 كجم للرجال. وتُختتم منافسات البطولة الأحد بمنافسات وزن 67 كجم و86 كجم للسيدات، فيما تقام منافسات الرجال لأوزان +107 و97 كجم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز