عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 10 - 02 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| غياب محمد صلاح وقرارات جوميز ورحيل رمضان صبحي

جوميز
جوميز

غياب محمد صلاح وقرارات جوميز ورحيل رمضان صبحي.. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 10 - 02 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 10 - 02 - 2024، في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 10 - 02 - 2024: غياب محمد صلاح وقرارات جوميز ورحيل رمضان صبحي.

 

أخبار الأهلي

 

بيبو وكهربا في جنازة والدة كوكا

 

حرص خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ومحمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، على حضور جنازة والد أحمد نبيل كوكا، والتي أقيمت منذ قليل بمسجد الحافظ بحي البساتين. وتواجد كل من خالد بيبو وكهربا بالجنازة لمساندة كوكا عقب رحيل والده.

 

أخبار الزمالك

 

أول قرارات جوميز

 

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد عن القرار الأول للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+: "البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، أبلغ مجلس إدارة النادي بإيقاف مفاوضات التجديد مع سداسي الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي من أجل تقييم اللاعبين حتى نهاية الموسم". وأوضح: "البرتغالي أعطى تعليمات للإدارة بوقف المفاوضات التي كانت قد بدأت بالفعل مع محمد عواد ومحمد صبحي ثنائي حراسة مرمى ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي، الذي يرغب مسؤولو النادي في استمرارهم مع الفريق"

 

جوميز يطالب اللعبين بأقصى جهد

 

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق مران اليوم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز. حرص المدير الفني على الحديث مع اللاعبين عن الاستعدادات للفترة المقبلة، ومطالبة اللاعبين ببذل أقصى جهد في التدريبات، في ظل ارتباطات الزمالك المحلية والإفريقية. ومنح جوزيه جوميز بعض التعليمات الفنية للاعبين لتنفيذها في مران اليوم، كما تحدث بشأن بعض الملاحظات في المباراتين الوديتين للفريق أمام فريقي الشباب بالنادي.

 

أخبار ألعاب أخرى

 

العربي في نهائي ديترويت

 

تأهلت لاعبة وادى دجلة روان العربي، إلى الدور النهائي لبطولة ديترويت لسيدات الإسكواش، بعد تغلبها على نوران جوهر المصنفة الـ3 عالميًا، بنتيجة (3-2) بواقع نقاط (9-11) (11-1) (1-11) (11-9) (11-8)، لتحقق "العربي" ثالث انتصار لها في البطولة ديترويت، مستهدفة المنافسة على اللقب وتحقيق تقدمًا في التصنيف العالمي للإسكواش، واستكمال مسيرة أبطال "دجلة" في الفوز بكبرى البطولات.

 

القوة البدنية يحقق لقب بطولة كأس العالم

 

توج المنتخب المصري للقوة البدنية بلقب بطولة كأس العالم للقوة البدنية والتي أقيمت في مدينة شرم الشيخ واختتمت منافساتها، مساء أمس الجمعة ونجح المنتخب المصري في التتويج بـ235 ميدالية متنوعة بواقع 78 ذهبية و80 فضية و77 برونزية، في 115 مسابقة لجميع الفئات العمرية وجميع الأوزان، كما نجح الفراعنة في تحطيم 28 رقمًا قياسيًا عالميًا. واحتلت مصر ترتيب جدول الميداليات يليها روسيا ثم إيطاليا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

 

بدء وصول وفود المنتخبات المشاركة في بطولة إفريقيا للريشة الطائرة

 

بدأت، صباح اليوم السبت، وفود المنتخبات المشاركة في بطولة إفريقيا للريشة الطائرة في الوصول إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادًا للمشاركة في البطولة القارية المقرر إقامتها في صالة رقم 4 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 12 حتى 18 فبراير الجاري.

 

زياد السيسي في ربع نهائي كأس العالم للسيف

 

تمكن زياد السيسي، لاعب منتخب مصر للسلاح، من التأهل للدور ربع النهائي لكأس العالم لسلاح السيف المقامة بجورجيا بالفوز على زميله بالمنتخب الوطني محمد عامر15|12.

 

أخبار بيراميدز

 

حقيقة رحيل رمضان صحبي للزمالك

 

كشف محمود فتح الله، المدرب السابق لفريق بيراميدز، عن حقيقة انتقال رمضان صبحي إلى صفوف نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. قال فتح الله، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت، إن عقد رمضان صبحي ما زال ساري المفعول مع بيراميدز لمدة موسمين إضافيين. وأشار إلى أن عالم كرة القدم مليء بالمفاجآت، مثل انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك بعد انضمامه إلى بيراميدز. وختم فتح الله تصريحاته بالتوقع بأن ينضم رمضان صبحي إلى الزمالك بعد انتهاء عقده مع بيراميدز، على غرار ما حدث مع عبدالله السعيد مؤخرًا.

 

أخبار عالمية

 

غياب صلاح عن لقاء بيرنلي

 

يغيب اللاعب المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، عن لقاء بيرنلي اليوم؛ بسبب عدم تأهيله بشكل كافٍ من الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر ضد منتخب غانا في كأس الأمم الإفريقية. وأوضح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن محمد صلاح غير جاهز لمواجهة بيرنلي، مشيرًا إلى أن صلاح يستهدف العودة خلال اللقاء التالي أمام نادي برينتفورد.

 

أخبار المنتخب

 

مدرب جديد بجهاز حسام حسن

 

نفى الناقد الرياضي محمد العراقي، ما تردد خلال الأيام الأخيرة بعدم رغبة حسام حسن، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، وإبراهيم حسن، مدير المنتخب، بالعمل مع مخطط أحمال بالجهاز الفني للفراعنة. وأكد العراقي خلال برنامج can 2023، والمذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، ويقدمه الإعلامي سيف زاهر، عن محاولة حسام حسن منذ اليوم الأول لاختياره مديرا فنيا للفراعنة في التواصل مع مخطط أحمال بعينه ليتواجد ضمن جهازه الفني. وكشف العراقي عن نجاح حسام حسن في ضم مخطط أحمال برازيلي يدعى مانويل، ليصبح الجهاز الفني للمنتخب الوطني يتكون من: حسام حسن مديرًا فنيًا. إبراهيم حسن مديرًا المنتخب. طارق سليمان مدربًا عامًا. سعفان الصغير مدربًا للحراس. وأضاف العراقي، أن هناك اسمين آخرين سينضمان للجهاز الفني كمدربين مساعدين خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن حسام حسن يرغب في أن يكونا صغار السن، ليتسنى لهما فرصة كسب الخبرات وحتى يصبحا في المستقبل كوادر للمنتخب الوطني. وتابع العراقي: "هناك اسماء مرشحة للانضمام للجهاز الفني منهم أحمد الكأس، ولكن وفقًا لما امتلكه من معلومات لم يتم الاتفاق بشكل نهائي حتى الآن". وأتم: "وليس من الأكيد أنه سيتم الاستقرار على اسماء المدربين قبل مؤتمر يوم الاربعاء الذي سيتم تقديم به حسام حسن رسميًا كمدير فني للمنتخب".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز