عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 28 - 01 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية | رسالة بطل العالم لدعم للشعب الفلسطيني وريال مدريد مهتم بمدافع ليل

رسالة بطل العالم لدعم للشعب الفلسطيني وريال مدريد مهتم بمدافع ليل وختام مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 28 - 01 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 28 - 01 - 2024، في النشرة الرياضية

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 28 - 01 - 2024: رسالة بطل العالم لدعم للشعب الفلسطيني وريال مدريد مهتم بمدافع ليل وختام مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي.

أخبار ألعاب أخرى

رسالة بطل العالم لدعم للشعب الفلسطيني

 

حرص البطل المصري علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الأول عالميًا لرجال الإسكواش، على توجيه رسالة دعم للشعب الفلسطيني في قطاع غزة عقب تتويجه ببطولة جي بي مورجان التي أقيمت بأمريكا. وقال على فرج في تصريحات لرابطة المحترفين للإسكواش، عقب الفوز في المباراة النهائية: قبل الحديث عن المباراة وعن البطولة المذهلة التي خضناها أريد أن أتحدث عن موضوع واحد فقط هو الأهم في الشرق الأوسط ما يحدث منذ السابع من أكتوبر يجب أن يتوقف، 30 ألف إنسان قُتلوا، من بينهم رجال وأطفال ونساء، 85% من السكان البالغ عددهم 2 مليون تعرضوا للتشريد في غزة المنازل دُمرت. وأضاف: أشعر بخيبة أمل تجاه الموقف الأمريكي لأن كل ما تم فعله منذ السابع من أكتوبر تمت تغطيته، يجب أن تكون هناك عدالة، كل ما يحدث يجب أن يتوقف اليوم وليس غدًا، لذلك من فضلكم هذا ليس أمرًا متعلقًا بالعرب أو المسلمين ولكنه متعلق بالإنسانية ويجب أن يتوقف الآن

 

"الزهور" يكرّم فرق السلة

 

كرم مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش فرق كرة السلة “-20 سنة آنسات، -18 سنة آنسات، -16 سنة ناشئين” وذلك بعد حصولهم على ميداليات ببطولات منطقة القاهرة.

 

ختام مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي

 

أسدل الستار على منافسات بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي، التي أقيمت في مجمع الصالات بمدينة السادس من أكتوبر ونجح منتخب مصر في التتويج بـ8 ميداليات متنوعة بواقع ذهبيتين وفضية و5 برونزيات.

 

ياسمينا عيسى تحرز ذهبية بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

 

توجت ياسمينا عيسى لاعبة المنتخب الوطني، بذهبية بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة لذوي القدرات الخاصة، في نسختها الأولى والمقامة على صالة رقم 3 و4 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 23 وحتى 28 يناير الجاري. وحصدت "عيسى" الذهب، عقب فوزها على الأوكرانية "نينا كوزولوفا"، بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الفردي بتصنيف SH6.

 

مدبولي يشكر العاملين بستاد القاهرة

 

قدم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الشكر لجميع العاملين بهيئة ستاد القاهرة الدولي على مجهودهم الكبير المبذول في بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد التي توج بها منتخب مصر بعد الفوز على الجزائر في المباراة النهائية. واستضافت مصر كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير، بمشاركة 16 منتخبا، توج منتخب مصر بلقب البطولة وتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

أخبار عالمية

 

ريال مدريد مهتم بمدافع ليل

 

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام ريال مدريد، بالتعاقد مع ليني يورو، مدافع نادي ليل الفرنسي، اخلال فترة الانتقالات الشتوية لتعزيز خط دفاع الفريق ومن جانب آخر أكد باولو فونسيكا، المدير الفني للفريق الفرنسي، في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، بأن اللاعب لن يرحل عن صفوف ليل في يناير الحالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز