عاجل
السبت 29 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 24 - 12 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| عودة ديانج وأكرم ورغبة زيزو وقائمة منتخب مصر

ديانج
ديانج

عودة ديانج وأكرم ورغبة زيزو وقائمة منتخب مصر. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 24 - 12 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 24 - 12 - 2023 في النشرة الرياضية

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 24 - 12 - 2023: عودة ديانج وأكرم ورغبة زيزو وقائمة منتخب مصر.

 

أخبار الأهلي

مؤتمر الأهلي وسيراميكا كليوباترا

يتحدث مارسيل كولر،المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشناوي، قائد الفريق، اليوم في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري التي ستقام مساء غدٍ الاثنين. ويعقد المؤتمر الصحفي في تمام السابعة مساء بتوقيت الإمارات.

 

    عودة ديانج وأكرم

 

  استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على عودة المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق للتشكيل الأساسي في مباراة سيراميكا بالسوبر، رغبة “كولر” في عودة ديانج للتشكيل الأساسى فى ظل حالة الإجهاد التي يعانى منها أحمد نبيل كوكا. و قرر “كولر” إعادة أكرم توفيق لقيادة الجبهة اليمنى للمارد الأحمر في مباراة سيراميكا بديلاً لمحمد هاني الظهير الأيمن للفريق.

 

    أخبار الزمالك

 

رغبة زيزو

 

    قال إسلام صادق، عبر برنامجه "البريمو" على فضائية "TeN": إن أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك أبلغ لاعبي الفريق ومسؤولي النادي برغبته في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء نظرًا للعرض المالي الكبير المقدم من إدارة نادي الشباب السعودي، مشيرًا إلى أنها فرصة لن تتكرر. وأضاف: مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب سيعقد جلسة خاصة مع أحمد سيد زيزو نجم الفريق لحسم مصيره.  

 

    اخبار العاب أخري

 

مديونية طائرة الزمالك

 

    من المنتظر أن يشهد الأسبوع الجاري اجتماعًا بين مسؤولي الزمالك ومسؤولي الاتحاد المصري للكرة الطائرة لحل أزمة مديونية الزمالك المتأخرة. وتبلغ مديونية الزمالك 14 مليون جنيه لاتحاد الكرة الطائرة، حيث حُرم الزمالك من مشاركة صفقاته الجديدة منذ انطلاق الموسم الجديد بسبب عدم سداد المديونية أو جدولتها. ويسعى الزمالك لإنهاء الأزمة وجدولة مديونياته حتى يتمكن من مشاركة صفقاته، على رأسهم محمد عادل دولا نجم منتخب مصر للطائرة ولاعب الأهلي السابق.  

 

  المصارعة يستعد للبطولة الإفريقية

 

    يستعد المنتخب الوطني للمصارعة للمشاركة في منافسات البطولة الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامتها منتصف شهر مارس المقبل في الإسكندرية. ووضع مسؤولو اتحاد المصارعة برئاسة اللواء محمد محمود برنامج إعداد قوي للمنتخب استعدادا للمشاركة في بطولة أفريقيا.

 

    قائمة السلة في البطولة الإفريقية

 

    أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة السلة «رجال»، قائمة المنتخب النهائية التي تستعد لخوض منافسات البطولة العربية للمنتخبات في نسختها الـ25، والتي يستضيفها مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، خلال الفترة من 26 ديسمبر وحتى 3 يناير المقبل

 

  "الطائرة" يحاول استعادة مايا ممدوح

 

  يحاول مسؤولو الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات خلال الفترة الحالية لإنهاء أزمة إيقاف لاعبة منتخب مصر والزمالك مايا ممدوح. وكان الاتحاد المصري للكرة الطائرة أحال مايا ممدوح للتحقيق، بسبب توقيع اللاعبة لنادي الهلال السعودي خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي استدعى الزمالك لتقديم مذكرة في اللاعبة لاتحاد الكرة الطائرة. وعلمت بوابة روزاليوسف أن مسؤولي الزمالك يحاولون خلال الفترة الأخيرة إنهاء أزمة اللاعبة مع اتحاد الكرة الطائرة، من أجل استعادة خدامتها مع الفريق خلال المباريات المقبلة في بطولة الدوري.

 

    مصر تستضيف تصفيات المنطقة الخامسة بالطائرة

 

    حصلت مصر على حق استضافة تصفيات المنطقة الخامسة للكرة الطائرة المؤهلة لدورة الألعاب الإفريقية أكرا 2024. وستستضيف مصر التصفيات ”رجال وسيدات” بمشاركة منتخبات كينيا ورواندا وبروندي وأوغندا ومصر على أن تقام التصفيات في الفترة من 22 الى 29 يناير 2024.  

 

  أخبار المنتخب فيتوريا يختار قائمة مصر

 

    علق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على استبعاد حسين الشحات وطارق حامد وإمام عاشور، من معسكر منتخب مصر الأخير. قال فيتوريا، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج جمهور التالتة، "رأيت أن رد فعل الثلاثي ليس هو المناسب من اللاعب المصري الذي أحترمه وعلى اتصال جيد به، ولكن عندما أرى التعرض لهذا الاحترام بشكل أو آخر لا بد من اتخاذ القرار المناسب". وشدد "بالنسبة لي هناك أشياء حاسمة يجب ألا يتم المساس بها، وكل اللاعبين لديهم فرصة للاستدعاء للمنتخب في أمم إفريقيا". وأكد "من سيكشف عن أسماء قائمة المنتخب لأمم إفريقيا قبل صدورها بساعتين فهو غير صحيح لأن المسؤول الأول عن إصدار القائمة هو أنا".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز