عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 24 - 01 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. أول تحديث للعبة "فري فاير" وانطلاق كأس العالم للرماية

لعبة فري فاير
لعبة فري فاير

أول تحديث للعبة "فري فاير" وانطلاق كأس العالم للرماية. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 24 - 01 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية|ليوم الأربعاء 24 - 01 - 2024، في النشرة الرياضية

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأربعاء 24 - 01 - 2024: أول تحديث للعبة "فري فاير" وانطلاق كأس العالم للرماية.  

 

أخبار ألعاب أخرى

 

روان العربي في نصف نهائي جي بي مورجان

نجحت بطلة أندية وادي دجلة روان العربي، في الصعود للدور نصف النهائي لبطولة جي بي مورجان للإسكواش، ليواصل لاعبو "وادى دجلة" تقديم مستوى قوي بالبطولة البلاتينية، والمنافسة على اللقب لتعزيز ريادة أندية وادى دجلة للعبة محليًا وعالميًا. استطاعت الدجلاوية روان العربي- المصنفة الـ12 عالميًا- التأهل للدور نصف النهائي لبطولة جي بي مورجان، بعد تغلبها على اللاعبة أمينة عرفي- المصنفة الـ16 عالميًا- بنتيجة (3-1) بواقع نقاط (11-7) (10-12) (11-9) (18-16).

 

انطلاق كأس العالم للرماية

انطلقت اليوم الأربعاء، منافسات بطولة كأس العالم للرماية "القاهرة 2024 – مسدس – بندقية – بندقية خرطوش"، تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والتي تقام خلال الفترة من 24 يناير وحتى 1 فبراير المقبل على ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية في العاصمة الإدارية، بمشاركة 65 دولة.  

 

الكاراتيه في البريميرليج الدولية

غادرت بعثة المنتخب المصري للكاراتيه مطار القاهرة متجهة إلى مدينة باريس الفرنسية، للمشاركة في بطولة البريميرليج الدولية المقرر إقامتها خلال الفترة من 24 وحتى 29 يناير الجاري.  

 

أول تحديث للعبة "فري فاير"

كشفت "جارينا" المطورة للعبة "فري فاير" عن أول تحديث لها في عام 2024، حيث من المقرر أن تقدم تغييرات مثيرة للاعبين داخل اللعبة مثل فعالية "Chaos" وخريطة "NeXTerra" المعدلة كليًا. بالإضافة إلى تلك التغييرات، ستنضم شخصية جديدة إلى اللعبة وهي شخصية "Ryden"، وبدء موسم جديد من "(Clash Squad (CS" وذلك ابتداءا من 1 فبراير، كما سيقدم التحديث الجديد مجموعة من الإضافات المثيرة لتعزيز تجربة اللعب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز