عاجل
الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 25 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| ناشئات تنس الطاولة في بطولة العالم وافتتاح عمومية الاتحاد الدولي للسلاح

ناشئات تنس الطاولة في بطولة العالم وافتتاح عمومية الاتحاد الدولي للسلاح من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 25 - 11 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 25 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت 25 - 11 – 2023: ناشئات تنس الطاولة في بطولة العالم وافتتاح عمومية الاتحاد الدولي للسلاح

 

أخبار ألعاب أخرى 

سما فاروق تتأهل لأولمبياد باريس 2024 

حسمت سما فاروق لاعبة منتخب مصر للكانوي والكاياك تأهلها لأولمبياد باريس 2024، وذلك خلال مشاركتها في منافسات البطولة الإفريقية المقامة حاليا في نيجيريا.

 

وحصدت سما فاروق المركز الأول والميدالية الذهبية خلال مشاركتها في منافسات سباق 500 متر، بالبطولة الإفريقية للكانوي والكاياك.     

 

 مصر تستعد لبطولة إفريقيا 3×3 لكرة السلة تحت 17 سنة

تستعد مصر لاستضافة بطولتي إفريقيا لكرة السلة 3×3 تحت 17 سنة ناشئين وناشئات، ورجال وسيدات، خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 3 ديسمبر المقبل. 

 

وتقام جميع مباريات البطولتين على مضمار الدراجات باستاد القاهرة الدولي، حيث ستقام بطولتي تحت 17 سنة ناشئين وناشئات يوم 30 نوفمبر، بينما تقام بطولتي الرجال والسيدات أيام 1، 2، 3 ديسمبر. 

 

ناشئات تنس الطاولة في بطولة العالم

غادرت بعثة منتخب مصر لناشئات تنس الطاولة إلى سلوفينيا صباح اليوم السبت للمشاركة في بطولة العالم للناشئين. 

 

ويشارك المنتخب الوطني لتنس الطاولة للناشئات تحت 19 و15 سنة في بطولة العالم للناشئين والناشئات وتقام بسلوفينيا خلال الفترة من 26 من شهر نوفمبر الجاري حتى 3 من شهر ديسمبر المقبل. 

 

أبوالعينين بطلا لنادي هونج كونج المفتوحة

توج لاعب منتخب مصر للإسكواش علي أبو العينين بطلا لبطولة نادي هونج كونج المفتوحة للإسكواش بعد تغلبه في المباراة النهائية على الماليزي إين يآو إنجي. 

 

وفاز علي أبوالعينين في المباراة بنتيجة 3-1 وجاءت الأشواط: 11-6، 5-11، 11-7، 11-7.  وتوجت اللاعبة الماليزية سيفاسنجارى سوبرامانيام بلقب بطولة نادي هونج كونج للإسكواش 2023 بفوزها في نهائي البطولة على الناشئة المصرية أمينة عرفي بنتيجة 3-0.  جاءت نتيجة الأشواط 11-9, 11-8, 11-5. 

 

افتتاح عمومية ”كونجرس“ الاتحاد الدولي للسلاح

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من خلال الفيديو كونفرانس اجتماع الجمعية العمومية ”كونجرس“ للاتحاد الدولي للسلاح، المقام في أحد فنادق شرم الشيخ، والتي تنظم لأول مرة في مصر والشرق الأوسط. 

 

وعلى هامش اجتماعات الجمعية والمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للسلاح، قام اليوناني إيمانويل كاتسياداكيس رئيس الاتحاد الدولي للسلاح بتسليم الميدالية الخاصة بقاعة المشاهير إلى كابتن عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسلاح وذلك بعد وضع اسمه في القاعة تكليلًا لجهوده في تطوير اللعبة في مصر وإفريقيا 

 

دجلة 2014 يفوز على ديروط

واصل نادي وادي دجلة ٢٠١٤ انتصاراته في الجولة الخامسة على التوالي على فريق ديروط بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد. وادي دجلة 2014 يواصل نتائجه الايجابية ويحقق الفوز الخامس تواليًا على ديروط وأحرز الأهداف اللاعب آسر جدو بأسيست رائع من اللاعب اياد محمد واللاعب عزوز  وواصل غزلان دجلة، الفوز المتتالي بعدما أحرز الهدف الثاني اللاعب على حسين بتمريرة حريرية من اللاعب محمد إسلام فيما احرز الهدف الثالث اللاعب محمد إسلام. 

 

راحة سلبية لرجال سلة الأهلي

منح ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالأهلي، لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة، اليوم السبت، بعد الفوز على فريق الطيران في بطولة دوري المحترفين.  وقرر ديفيد إراحة اللاعبين من التدريبات اليوم لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس والاستشفاء في ظل تلاحم المباريات في بطولة الدوري المحترفين منذ العودة من بطولة السوبر جلوب التي أقيمت في السعودية.  ويعود فريق اليد للتدريبات عصر غد الأحد استعدادا لمواجهة فريق الزمالك يوم الثلاثاء القادم، على صالة العاصمة الإدارية، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين. 

 

الزمالك يطالب بحقه في مايا ممدوح

أرسل نادي الزمالك شكوى رسمية للاتحاد المصري للكرة الطائرة يطالب فيها بحفظ حقه في لاعبته مايا ممدوح لاعبة فريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي.  وعلمت "بوابة روزاليوسف" أن الزمالك أخطر الاتحاد المصري للكرة الطائرة بإيقاف مايا ممدوح بسبب سفرها للمملكة العربية السعودية والمشاركة مع نادي الهلال في دورة الألعاب السعودية، دون علم الزمالك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز