عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السبت - 02 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| ليفربول يلمح لرحيل صلاح ووصول محترف الأهلي واستغاثة مدرب الزمالك

يفربول يلمح لرحيل صلاح
يفربول يلمح لرحيل صلاح

ليفربول يلمح لرحيل صلاح ووصول محترف الأهلي واستغاثة مدرب الزمالك. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت - 02 - 09 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت - 02 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

ليفربول يلمح لرحيل صلاح ووصول محترف الأهلي واستغاثة مدرب الزمالك، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم السبت - 02 - 09 - 2023.  

أخبار الزمالك

الزمالك يتدرب على فترتين

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خوض تدريبات الغد على فترتين. ويؤدي الفريق مرانه الصباحي بشكل طبيعي كما هو معتاد، على أن يخوض مرانا مسائيا في نفس اليوم استعدادا للموسم الجديد وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أخبار عالمية

ليفربول يلمح لرحيل صلاح

أشار نادي ليفربول الإنجليزي، إلى احتمالية رحيل نجمه الدولي المصري محمد صلاح، بعد 6 مواسم قضاها داخل فناء الريدز منذ قدومه من روما الإيطالي. ونشر ليفربول صورة وضع فيها شعاره عاليًا في السماء ويسقط على الأرض، ويبدو أنه وبشكل كبير يشير فيها إلى محمد صلاح على أنه نجم الريدز في السماء والذي يسقط وهي مسألة وقت ليس أكثر.  

أخبار ألعاب أخرى

وصول محترف الأهلي

وصل التونسي عمر عبادة المحترف الجديد لسلة النادي الأهلي، إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت استعدادًا للانتظام في تدريبات الفريق الأول لكرة السلة بالأهلي.

استغاثة مدرب الزمالك

استغاث أحمد رمضان هتلر مدرب فريق كرة اليد بنادي الزمالك، بوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، للتدخل لحل مشكلة قيد لاعبي الفريق. وقام اتحاد اليد بمنع الزمالك من قيد صفقاته الجديدة، بسبب ديون الزمالك المتراكمة لصالح الاتحاد. ومنح اتحاد اليد، الزمالك 10 بطاقات، للمشاركة في المسابقات المحلية لحين سداد المديونيات للاتحاد والحصول على باقي البطاقات. ونشر هتلر فيديو عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، وقال: “نداء لسيادة الوزير أشرف صبحي.. لازم تدخل سريع من الاتحاد المصري لكرة اليد.. فريق الزمالك بينهار”. وأضاف: “معقول قمنا بقيد 22 لاعبا وحصلنا على 10 كارنيهات منهم 2 حراس مرمى ولاعب مصاب، ولعبنا اليوم بدون لاعبين كثيرين”. وواصل مدرب يد الزمالك: “النهارده كسبنا المعادي فرق جول، أومال أما نقابل الأهلي هنعمل إيه؟”. واختتم: “نداء لوزير الشباب والرياضة، لازم تدخل سريع لو فضلنا كده هنهبط للدرجة الثانية.. الفريق اللي كان عامل “بعبع” لإفريقيا كلها يتعمل فيه كده؟".

البارالمبية تصل أكرا

وصلت بعثة مصر للألعاب البارالمبية إلى مدينة أكرا بغانا للمشاركة في دورة الألعاب الإفريقية والتي تشارك فيها اللجنة البارالمبية بثلاثة ألعاب لذوي الإعاقة بعدد 41 فردا يمثلون 3 ألعاب هي كرة السلة على الكراسي كرة القدم للمبتورين التنس الأرضي برئاسة محمد عادل حسني رئيس لجنه كرة القدم للمبتورين ورئيس لجنة تنمية الموارد باللجنة البارالمبية ومعه محمد عبد الصبور المسؤول المالي للبعثة.  

توحيد تذاكر إفريقيا للطائرة

اتفق الاتحاد المصري لكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر مع شركة تذكرتي على توحيد أسعار تذاكر مباريات مصر ببطولة إفريقيا لكرة الطائرة للرجال التي تستضيفها مصر في الفترة من 1 حتى 14 سبتمبر الجاري. وأكد قمر أنه اتفق مع شركة تذكرتي على توحيد أسعار التذاكر لتصبح 40 جنيها من أجل تسهيل الحضور الجماهيري في البطولة.

السلة يخفق في الوصول لباريس

خسر منتخب مصر لكرة السلة من نيوزيلندا بنتيجة 88/86 في ثاني مبارياته بمنافسات تحديد المراكز بكأس العالم لكرة السلة المقام بالفلبين. وفشل منتخب مصر في الفوز بالمباراة ليخفق في خطف بطاقة التأهل لأولمبياد باريس 2024 وتبقى فرصة من أجل تأهله للأولمبياد من خلال ملحق التصفيات المؤهلة للأولمبياد.

الطائرة تبحث عن لقب إفريقيا

كشف تامر بيبرس عضو المجلس اتحاد الكرة الطائرة ورئيس بعثة منتخب رجال الطائرة بالبطولة الإفريقية ان هدف الفراعنة التتويج بلقب البطولة الإفريقية بالاضافة للهدف الأهم وهو التأهل إلى أولمبياد باريس 2024“. وخوض المنتخب المصري للكرة الطائرة مباراتين وديتان امام المنتخب الليبي. والمنتخب المغربى في اطار حرص الجهاز الفني الاطمئنان على حالة اللاعبين قبل ساعات من المشاركة بالبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز