عاجل
الأربعاء 31 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة - 01 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. كلوب يمنع صلاح من الدوري السعودي وتجنيس نوران جوهر وإيقاف مدرب ناشئي اليد

كلوب يمنع صلاح من الدوري السعودي وتجنيس نوران جوهر وإيقاف مدرب ناشئي اليد. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة - 01 - 09 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة - 01 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

كلوب يمنع صلاح من الدوري السعودي وتجنيس نوران جوهر وإيقاف مدرب ناشئي اليد، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة - 01 - 09 - 2023.

أخبار ألعاب أخرى

البيلي في ربع نهائي تنس الطاولة

حسم محمد البيلي لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة تأهله لربع نهائي بطولة الماتي المقامة بكازاخستان خلال الفترة من 29 أغسطس وحتى 3 سبتمبر. وحقق البيلي المصنف 80 عالميا في دور الـ16 الفوز على البرتغالي تياجو أبولونيا المصنف 51 عالميا بنتيجة 3-0 في الأشواط والتي جاءت كالتالي: “11-8، 11-9، 11-9 ليصعد لربع النهائي وينتظر الفائز من مواجهة بطل السويد وبطل ألمانيا.

علي فرج في قبل نهائئ باريس

حجز علي فرج، لاعب وادي دجلة، بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة باريس للإسكواش، وهي واحدة من البطولات البلاتينية في لعبة الإسكواش، بعد فوزه على الفرنسي فكتور كروين المصنف الـ7 عالميًا، بنتيجة "3-0" بواقع نقاط "11-5"، "11-5"، "11-9"، ليصعد لمواجهة بول كول المصنف الرابع عالميًا، على الصعود النهائي

تجنيس نوران جوهر

كشفت نوران جوهر لاعبة الإسكواش المصرية والمصنفة الأولى على العالم، حقيقة تلقيها عروض تجنيس خلال الفترة الماضية. وقالت نوران جوهر في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “لم يحدث أي تفاوض معي بخصوص تجنيسي كما تردد، هذا هو كل ما يمكنني قوله في هذا الأمر”.

التجديف في بطولة العالم

يستعد منتخب التجديف للمشاركة ببطولة العالم للتجديف المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 المقامة في العاصمة الصربية بلغراد خلال الفترة من 2 سبتمبر وحتى 10 من الشهر نفسه.

الطائرة يتفقد ملاعب بطولة إفريقيا

تفقد المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة وحسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي التي ستقام عليها البطولة الإفريقية المقرر انطلاقها في الفترة من 1وحتى 14 سبتمبر الجاري.

إيقاف مدرب ناشئي اليد

قرر مسؤولو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، إيقاف مجدي أبو المجد مدرب منتخب الناشئين السابق، وحرمانه من التدريب داخل مصر.

الطائرة يستعد لبطولة إفريقيا

يعود المنتخب المصري للكرة الطائرة، لاستكمال تدريباته استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية للكرة الطائرة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 وحتى 14 من سبتمبر الجاري. وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة الطائرة للرجال بقيادة الإيطالي فلافيو جيونيلي المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الطائرة، أعطى اللاعبين راحة أمس الخميس، قبل أن يدخل المنتخب اليوم معسكر البطولة.

الجندي وملك إسماعيل يتأهلان لباريس

وحسم أحمد الجندي بطاقة تأهله للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، ليكون على موعد مع تحقيق إنجاز أولمبي جديد. وتأهلت ملك إسماعيل لأولمبياد باريس الصيف القادم بعد التتويج بالميدالية الذهبية، فيما حصدت هايدي عادل الميدالية البرونزية. وارتفع عدد لاعبي الخماسي الحديث المتأهلين لأولمبياد باريس إلى 3 لاعبين وهم، أحمد الجندي ومهند شعبان وملك إسماعيل.

أخبار عالمية

تطورات انتقال صلاح للدوري السعودي

أعلنت صحيفة عكاظ السعودية، آخر تطورات اقتراب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من فريق اتحاد جدة. حسم نادي الاتحاد صفقة انتقال محمد صلاح بحسب تقرير صحيفة عكاظ. وأشار التقرير “حسم المفاوض الاتحادي صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح لنادي الاتحاد، قادمًا من ليفربول الإنجليزي”. وأوضح “سيصل اللاعب إلى جدة عبر طائرة خاصة، مساء اليوم الجمعة”.

كلوب ينفي بيع صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، موقفه النهائي من رحيل محمد صلاح إلى فريق اتحاد جدة السعودي. وقال “كلوب”، خلال مؤتمر صحفي “محمد صلاح؟ لا أعلم شيئًا عن وصول عرض رسمي، وموقف ليفربول لم يتغيّر برفض رحيله، واليوم هو اليوم الأخير من سوق الانتقالات لذا لا أريد قتل الحماس”.

فشل صفقة صلاح

أثار عبد الأعلي سكير، الناقد الرياضي السعودي، الجدل بعدما أكد أن صفقة انضمام الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، إلى اتحاد جدة انتهت بالفشل. وبرر “سكير” هذا الفشل، بسبب تمسك الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق الريدز.

وقال “سكير”، عبر برنامج “البريمو”، على قناة “تن” “ما تردد عن حضور محمد صلاح إلى السعودية اليوم الجمعة للتوقيع لنادي اتحاد جدة السعودي أمر غير صحيح على الإطلاق ولن يحدث”.

وواصل “هناك تمسك كبير من كلوب ببقاء صلاح مع ليفربول الإنجليزي في الموسم المقبل”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز