عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

النشرة الرياضية| نهاية مفاوضات سوزا وأزمة قيد الزمالك ومدرب الأهلي يقود سلة سبورتنج

نهاية مفاوضات سوزا وأزمة قيد الزمالك وأشرف توفيق يقود سلة سبورتنج وشعار البطولة العربية للجودو وكباكا يدعم يد البنك الأهلي والزهور يعتمد الأجهزة الفنية.



من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 07 - 08 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 07 - 08 - 2023 في النشرة الرياضية

نهاية مفاوضات سوزا وأزمة قيد الزمالك وأشرف توفيق يقود سلة سبورتنج وشعار البطولة العربية للجودو وكباكا يدعم يد البنك الأهلي والزهور يعتمد الأجهزة الفنية، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين 07 - 08 - 2023.

أخبار الأهلي

نهاية مفاوضات سوزا

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن كافة محاولات مسؤولي القلعة الحمراء لضم المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا قد توقفت منذ فترة بسبب رفض فريقه الكوري الجنوبي جيونبوك. وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه مع شوبير المذاع على محطة أون سبورت اف ام، إن الأهلي في حاجة ماسة إلى رأس حربة، خاصة مع عقوبة كهربا الأخيرة بالإيقاف لمدة ٦ مباريات، وإصابة محمد شريف. وواصل: "كهربا موقوف ٦ مباريات وشريف مصاب وسوزا سينتهي عقده مع فريقه في يناير، إذا ماذا سيفعل الأهلي في الموسم الجديد المقرر له البدء في شهر سبتمبر المقبل، والذي سيشارك به الفريق في أكثر من بطولة منها بطولة الدوري الممتاز التي يتم حسمها من البداية".

وأوضح شوبير أن ما يتردد بشأن تعاقد الأهلي مع أي من الأسماء التي تتردد داخل الوسط الرياضي، ما هو إلا مجرد اجتهادات ولا يوجد ما يؤكدها أو ينفيها بشكل رسمي.

أخبار ألعاب أخرى

ناشئو الطائرة يهزم الأرجنتين

حقق منتخب مصر لناشئي الطائرة الفوز على صاحب الأرض الأرجنتين بنتيجة 3/1 في ختام مبارياته بدور المجموعات ببطولة العالم لناشئي الطائرة تحت 19 سنة.

وجاءت نتيجة الأشواط: 25/16 26/28 25/21 25/21 وتأهل منتخب مصر للدور الـ 16 بالبطولة كثاني مجموعته ليضرب موعدا مع كولومبيا في دور الـ 16 غدا الثلاثاء.  

أشرف توفيق يقود سلة سبورتنج

توصل نادي سبورتنج لاتفاق مع أشرف توفيق المدير الفني الأسبق لفريق السلة، لقيادة فريق رجال كرة السلة في الموسم الجديد 2023 /2024.

خطة الكيك بوكسينج

اعتمد الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح، خطة النشاط الرياضي للموسم الرياضي الجديد 2023/2024 عبر إقامة 65 بطولة عربية ودولية وقارية وفعاليات رياضية

كباكا يدعم يد البنك الأهلي

نجح نادي البنك الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب محمد جمال "كباكا" قادما من نادي سبورتنج لتدعيم صفوف فريق كرة اليد وكان البنك الأهلي قد أعلن الشهر الماضي ضم محمد علي ماندو قادما من سموحة في إطار تدعيماته للموسم الجديد ويستعد نادي البنك الأهلي للمشاركة في البطولة العربية لكرة اليد المقرر لها بالسعودية هذا الشهر بالإضافة لبطولات الدوري والكأس المصري في الموسم الجديد 2023 /2024

الزهور يعتمد الأجهزة الفنية

اعتمد مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة الدكتور المستشار محمد الدمرداش الأجهزة الفنية والمديرين الفنيين للالعاب المختلفة بالنادي للموسم الرياضى 2023 /2024 والتي تضم نحو 30 لعبة ما بين فردية وجماعية، وفور الاعتماد بدأ كل جهاز فنى في العمل المتواصل تحت قيادة مجلس الإدارة، ومتابعة أحمد الليثى مدير النشاط الرياضى الذي يتابع عمل كل جهاز فنى في كل لعبة، وتذليل كافة المعوقات للعمل في أجواء تكفل للنادي تحقيق بطولات وإنجازات في الألعاب المختلفة.

أزمة قيد الزمالك

يواجه نادي الزمالك أزمة بسبب مديونياته المستحقة للاتحاد المصري للكرة الطائرة، التي قد تحرمه من قيد لاعبيه للموسم الجديد وعلمت “بوابة روزاليوسف”، أن مديونيات الزمالك بلغت 12 مليون جنيه " 9 ملايين جنيه مصري، بالإضافة إلى 43 ألف دولار قيمة تسجيل محترفين أجانب"، وذلك عن الموسم الماضية وأخطر الاتحاد المصري للكرة الطائرة، الزمالك بأكثر من 4 خطابات على مدار الأسابيع الماضية من أجل سداد المديونية حتى يتمكن من قيد صفقاته الجديدة سواء للرجال أو السيدات ومن المقرر أن يفتح باب القيد يوم 1 من سبتمبر المقبل للموسم الجديد 2023 /2024، وفي حالة عدم سداد الزمالك للمديونية أو سداد جزء وجدولة المتبقي لن يتمكن من تسجيل لاعبيه الجديد للموسم الجديد

شعار البطولة العربية للجودو

 

أعلن مسؤولو اللجنة المنظمة للبطولة العربية لأندية الجودو "العلمين 2023" برئاسة مرزوق علي، شعار البطولة وشكل الميداليات المخصصة لأصحاب المراكز الأولى في كل الأوزان التي تتضمنها منافسات البطولة 

ومن المقرر أن تقام منافسات البطولة العربية للأندية للبراعم والناشئين، خلال الفترة من 12 وحتى 18 أغسطس الجاري في مدينة العلمين الجديدة 

 

 

ختام بطولة القاهرة 3×3

اختتمت بنجاح كبير منافسات بطولة منطقة القاهرة 3×3 التي أقيمت على ملاعب كرة السلة بنادي الزهور بالتجمع الخامس خلال الثلاثة أيام الماضية.

 

 

زيارة سياحية لرئيس الاتحاد الدولي للشراع

تواجد ديفيد جراهام الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للشراع، في زيارة سياحية بصحبة أسرته إلى مصر خلال الفترة من 27 يوليو وحتى 6 أغسطس الماضي، حيث قام بزيارة العديد من المعالم والأماكن السياحية والأثرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز