عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مهرجان القاهرة السينمائي
البنك الاهلي

شاهد.. إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

بوسي شلبي
بوسي شلبي

انطلق منذ دقائق قليلة حفل افتتاح الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وتستمر حتى 5 ديسمبر المقبل.



 

حضر الافتتاح عدد كبير من أشهر نجوم الفن في مصر والعالم العربي الذين كانوا محط أنظار الجميع.

 

 

وحرص عدد كبير من نجمات الفن من جميع أنحاء العالم العربي، مثل فيفي عبده وريم مصطفى ونور ومريم الخشت ومادلين طبر وخالد سليم ولقاء الخميسي، على الظهور بإطلالات مختلفة، يمكن من خلالها جذب الأضواء على السجادة الحمراء.

 

وتنوّعت إطلالات النجمات بين الجذابة والغريبة التي كانت حديث رواد التوصل الاجتماعي، والإطلالات المتشابهة، سواء كان في التصميم أو في الألوان أو تسريحة الشعر والمجوهرات، ونرصد لكم إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ43.

 

ويشهد حفل الافتتاح منح النجم كريم عبد العزيز، جائزة فاتن حمامة للتميز، وذلك تقديرا لمسيرته الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة.

 

وتقام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صناع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

 

ويعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظامًا، وينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس “FIAPF”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز