عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

متوسط سعر السيارات الكورية المصدرة للخارج يصل لمستوى قياسي في النصف الأول من 2024

 أعلنت الجمعية الكورية الجنوبية للسيارات والتنقل اليوم الأحد أن متوسط سعر السيارات الكورية الجنوبية التي تم شحنها إلى الخارج، وصل إلى مستوى قياسي جديد في النصف الأول من عام 2024، وذلك في أعقاب الطلب المتزايد على الطُرز المتميزة.



ووفقا لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية " يونهاب " ، بلغ متوسط سعر صادرات السيارات 25,224 دولار أمريكي خلال الفترة من يناير إلى يونيو، بزيادة قدرها 0.5% عن 25,079 دولار قبل عام.

وجاءت هذه الزيادة وسط تزايد الطلب على الطُرز الصديقة للبيئة، فضلا عن سيارات الدفع الرباعي والسيارات التجارية، والتي عادة ما تأتي بأسعار أعلى.

 أعلنت الجمعية الكورية الجنوبية للسيارات والتنقل اليوم الأحد أن متوسط سعر السيارات الكورية الجنوبية التي تم شحنها إلى الخارج، وصل إلى مستوى قياسي جديد في النصف الأول من عام 2024، وذلك في أعقاب الطلب المتزايد على الطُرز المتميزة. ووفقا لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية " يونهاب " ، بلغ متوسط سعر صادرات السيارات 25,224 دولار أمريكي خلال الفترة من يناير إلى يونيو، بزيادة قدرها 0.5% عن 25,079 دولار قبل عام. وجاءت هذه الزيادة وسط تزايد الطلب على الطُرز الصديقة للبيئة، فضلا عن سيارات الدفع الرباعي والسيارات التجارية، والتي عادة ما تأتي بأسعار أعلى. وفي الوقت نفسه، بلغت القيمة الإجمالية لصادرات السيارات 37 مليار دولار أمريكي في النصف الأول من هذا العام، بزيادة قدرها 3.9% عن نفس الفترة من العام الماضي. وارتفعت صادرات كوريا الجنوبية من السيارات الهجينة بنسبة 19.5% على أساس سنوي في النصف الأول، مع زيادة صادرات المركبات التجارية أيضا بنسبة 6%.  

 

  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز