عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

سموحة يخضع لـ"رابيد تسيت" استعداداً للمقاصة.. وسامي يجهز صفقات سوبر

صورة ارشيفية سموحة
صورة ارشيفية سموحة

يخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، اليوم الأربعاء، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" المرتقبة أمام مصر المقاصة، في الجولة القادمة من بطولة الدوري العام، ويطمح لاعبو سموحة في مواصلة سلسلة العروض الطيبة من أجل المحافظة على المركز الخامس في جدول المسابقة، بعدما ارتفع سقف طموحاتهم مع الجهاز الفني الحالي بقيادة سامي الذي أعاد البريق للفريق من جديد.



 

وكان الفريق قد واصل تدريباته اليومية على ملعب النادي طوال الأيام الماضية، واستغل أحمد سامي المدير الفني للفريق التدريبات الأخيرة في معالجة بعض الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري.

 

واستقر الجهاز الفني على عودة الهاني سليمان كحارس أول للفريق خلال مواجهة المقاصة بعدما استعاد اللاعب كامل عافيته بعد الإصابة التي تعرض له في مباراة الاتحاد السكندري وذلك لكونه أحد أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني في المباريات المهمة.

 

ويواصل صلاح محسن مهاجم الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي لتحديد مدى قدرته على المشاركة في مواجهة المقاصة المقبلة، خصوصا أنه من أهم الأسلحة التي يعتمد عليها فريق "الموج الأزرق" لتأكيد جدارته بالمركز الخامس في بطولة الدوري العام.

 

في الوقت ذاته اقترب أحمد سامي من الاستقرار على العناصر التي يرغب في ضمها خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم الفريق بالشكل الذي يخدم طموحه في الموسم الجديد، وذلك بعد مناقشة اللاعبين المطلوبين مع فرج عامر رئيس النادي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز