عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سموحة يخضع لتحليل الدم "رابيد تيست" استعدادًا للزمالك

احمد سامى المدير الفنى لسموحه
احمد سامى المدير الفنى لسموحه

يخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي سموحة لتحليل الدم "رابيد تيست" للكشف السريع عن فيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، مساء اليوم، الثلاثاء، وذلك قبل انطلاق المران الجماعي المقرر إقامته في السادسة مساءً، حيث سيواصل تدريباته الجماعية، استعدادًا لمباراة الزمالك القادمة، التي ستجمع بينهما في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها باستاد برج العرب، بالإسكندرية، وسيدخل الفريق معسكرًا مغلقا غدًا الأربعاء.



 

ويواصل الفريق تدريباته اليومية، تحت إشراف الجهاز الفني الجديد الذي يقوده أحمد سامي ومعاونوه أحمد حمودة المدرب العام، وخميس جعفر المدرب المساعد، وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى.

 

وسيعقد سامي محاضرة خاصة مع اللاعبين لشرح بعض الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباريات الماضية من أجل تداركها في مواجهته المقبلة أمام الفارس الأبيض، الذي يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية.

 

وينطلق التدريب في تمام السادسة من مساء اليوم، ويشمل بعض التدريبات البدنية من أجل رفع معل اللياقة لدى اللاعبين، خصوصا أن هناك العديد من لعناصر البعيدة عن المشاركة في المباريات لأسباب مختلفة.

 

وطلب المدير الفني من اللاعبين فتح صفحة جديدة والعمل بكل قوة خلال المرحلة المقبلة من أجل تحقيق نتائج جيدة تليق بحجم سموحه وقدراته لاعبيه، وأيضا لتحسين ترتيب الفريق في جدول مسابقة الدوري العام.

 

وقد أبدى أحمد سامي ارتياحه الشديد لظهور عدد كبير من العناصر الأساسية بمستوى طيب في تدريب أمس وأكد أنه يسعى إلى تطوير أداء الفريق في المباريات المقبلة من أجل إعادته لمكانته الطبيعية بين كبار الدوري.

 

وأضاف المدير الفني أنه ما زال هناك أمل كبير في اقتحام المراكز المتقدمة في جدول مسابقة الدوري العام وأنه سيجتهد قدر الإمكان هو ولاعبوه لتحقيق نتائج طيبة ترضي طموحات مجلس الإدارة والجماهير الإسكندرانية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز