عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| قطعتها إربًا.. سقوط سفاحة الفيوم في قبضة رجال الأمن

الحاجه عائشة
الحاجه عائشة

الحاجة عائشة.. سيدة تخطت الـ 65 عامًا، تعيش وحيدة بعد وفاة زوجها، حيث تتنقل للتسامر مع جيرانها بنجع كفر عبود التابع لمركز أبشواي في الفيوم، خاصة أن جيرانها اعتادوا على رؤيتها للاستمتاع بأحاديثها الشيقة خصوصًا انها تربط الماضي بالحاضر، لكن فص ملح وداب، حيث غابت الحاجة عائشة عن الأنظار منذ ثلاثة أيام، وذهب جيرانها لمنزلها دون جدوى، وحاول الجيران الوصول لعائلة الحاجة عائشة، لكن فشلت كافة المحاولات للوصول للسيدة الطيبة، وهو ما دفع أهالي السيدة المسكينة لإبلاغ أجهزة الأمن.



 

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارًا من العميد أسامة أبو طالب مأمور قسم شرطة مركز شرطة أبشواي، بعثور أحد المزارعين على جثة أعضاء بشرية داخل حقله بنجع كفر كبود.

 

انتقل لموقع الحادث اللواء محمود مفتاح مساعد مدير أمن الفيوم لقطاع غرب الفيوم، وأشرف على نقل أشلاء السيدة لمشرحة مستشفى أبشواي المركزي.

 

انطلق فريق من البحث الجنائي يقوده العميد أحمد خيري رئيس المباحث الجنائية بالمحافظة والعميد هاني تعيلب رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شرق الفيوم، والعقيد حسن عبد الغفار رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع غرب الفيوم، وضم المقدم أنور المصري رئيس مباحث قسم شرطة مركز أبشواي، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم.

 

وتبين أن الأشلاء لسيدة مسنة تدعى عائشة محمد صاوي 65 عامًا - ربة منزل، مقيمة بكفر عبود مركز أبشواي وأنها متغيبة عن منزلها منذ 3 أيام.

وكشفت التحريات، أن وراء مقتل السيدة عائشة، سفاحة تدعى وداد. م. أ – 51 عامًا-ربة منزل تقيم بجوار القتيلة.

وأضافت التحريات، أن سفاحة الفيوم، استدرجت السيدة إلى إحدى المناطق المهجورة، وقام بطعنها بسكين، ثم قامت بتقطيعها إربا، وألقت بأجزاء جسدها في الحقول القريبة، من القرية، ظنًا منها بأن الحيوانات الضالة ستلتهم جسد السيدة العجوز واخفاء الجريمة.

 

واشارت التحريات، إلى أن المتهمة، وسبقت ان جمعت حوالي 200 ألف جنيه من جيرانها، ولم تسددهم، مما تسبب في إصابة زوجها بجلطة وتوفى على أثرها.

وأكدت التحريات، أنه جرى العثور على أشلاء السيدة القتيلة متناثرة وسط الحقول.

جرى القبض على المتهمة، وأحيلت إلى عبد الرحمن محمد رئيس نيابة أبشواي والذي يتولى التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز