عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سموحة يخضع لتحليل "رابيد تسيت" اليوم استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

سموحة
سموحة

يخضع لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامى، لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، اليوم الأربعاء، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" المرتقبة أمام الإسماعيلى ، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري العام، ويطمح لاعبو سموحة فى مواصلة سلسلة النتائج الإنتصارات بعد الفوز الذي حققه على منافسه حرس الحدود بهدفين نظفيين فى الجولة الـ30.



 

وينطلق تدريب الفريق فى الخامسة من مساء اليوم على ملعب النادى تحت القيادة الفنية لأحمد سامى وجهازه المعاون، وسيركز المدير الفنى على بعض النواحى الخططية والتكتيكية فى تدريبات اليوم، خصوصا فى ظل صعوبة المباراة أمام الدراويش.

 

وكشف المدير الفني أن صلاح محسن، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي، يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي وضع له للتخلص من آثار الإصابة التي يعاني منها وأبعدته عن مواجهة الحدود الأخيرة في الدوري، وأضاف أن هناك تحسنا كبيرا في حالة اللاعب، ولكن لم يتأكد بعد من إمكانية مشاركته فى مواجهة الدراويش.

 

ويحتل سموحة المركز السادس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 43 نقطة، وخاض الفريق 30 مباراة بالدوري حتى الآن، فازوا فى 9 مباريات وتعادلوا فى 16 أخرى، وتلقوا الهزيمة فى 5 لقاءات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز