عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سموحة يخضع لتحليل "رابيد تيست" غداً استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندرى

سموحة
سموحة

يخضع لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى سموحه والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامى، لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، غداً الأربعاء، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" المرتقبة أمام الاتحاد السكندرى ، فى الجولة القادمة من بطولة الدوري العام، ويطمح لاعبو سموحة فى مواصلة سلسلة العروض الطيبة من أجل استعادة المركز الخامس فى جدول المسابقة، بعدما ارتفع سقف طموحاتهم مع الجهاز الفنى الحالى بقيادة سامى الذي أعاد البريق للفريق من جديد.



 

وقرر أحمد سامى المدير الفنى منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم بعد المجهود الكبير الذي بذلوه فى المباريات الماضية لتجنب حدوث اصابات جديدة قد تعطل الفريق عن حلمه فى الصعود للمركز الخامس.

 

وطالب أحمد سامى  من لاعبيه اغلاق صفحة مباراة الزمالك تماما وعدم التفكير فيها والتركيز على مواجهة الاتحاد خصوصا وأنها ستكون صعبة للغاية فى ظل تلاحم المباريات.

 

وأبدى احمد سامى ارتياحه للمستوى الذي ظهر عليه لاعبيه خلال مواجهة الزمالك وقدم لهم التهئنة على الأداء المشرف رغم الخروج من الكأس. ويخضع صلاح محسن لإجراء أشعة خلال الساعات المقبلة لتحديد حجم اصابته ومدى قدرته على المشاركة فى ديبرى الأسكندرية المقبل خصوصا وأنه من أهم العناصر فى التشكلية الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفنى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز