عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استعدادًا لمواجهة الحرس.. سموحة يخضع لتحليل "رابيد تسيت" غدًا

لاعبو سموحة
لاعبو سموحة

يخضع لاعبو نادي سموحة والجهاز الفني بقيادة أحمد سامي لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن  فيروس كورونا، غداً السبت، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراته أمام حرس الحدود.



 

ويستعد نادي سموحة لخوض مواجهته المرتقبة أمام حرس الحدود والتي يستضيفها استاد "برج العرب" بالإسكندرية، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

ويقود أحمد سامي، المدير الفني للفريق، تدريب المستعبدين من لقاء دجلة الأخير في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب سموحة، وجاء ذلك بعدما منح اللاعبين الذين خاضوا المواجهة الأخيرة راحة سلبية من التدريبات اليوم، منعاً من تعرضهم للإصابات بسبب ضغط المباريات.

 

ووفقًا لما كشفه المدير الفني، فإن أحمد جمال الظهير الأيمن للفريق سيكون ضمن المتواجدين غداً فى التدريبات بعد التأكد من سلامته بعد الإصابة التي تعرض لها فى اللقاء الأخير، بينما سيخضع صلاح محسن مهاجم الفريق لاختبار طبي غداً لمعرفة حجم الإصابة التي يعاني منها.

 

ويحتل سموحة المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 40 نقطة، حيث خاض الفريق 29 مباراة بالدوري حتى الآن، وتمكنوا من تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادلوا في16 مباراة أخرى، وتلقوا الهزيمة في 5 لقاءات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز