الجمعة 22 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعد هدفه بالأمس.. مروان محسن ينال إشادة مانويل جوزيه

تغزل البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، في العقلية المميزة لمروان محسن، مهاجم القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه يستحق لقب "رجل المباراة"، بعد تسجيله هدفًا أمام وادي دجلة.



 

وتحدث جوزيه في تصريحات تلفزيونية لقناة النادي الأهلي عن رجل مباراة الأمس قائلًا:"من وجهة نظري أرى أن مروان محسن يستحق أن يكون رجلاً للمباراة، بالرغم من عدم وجود فرص كثيرة متاحة امامه للتسجيل".

 

وأضاف جوزيه: "مروان نجح في استعادة الثقة، وتخطى الانتقادات القوية التي تعرض لها مؤخراً بعد مباراة الزمالك، تفانى في الملعب لكي يتخلص من السلبيات، وعندما تسجل أهدافاً فهذا أفضل رد على المنتقدين".

 

وأكمل:"كانت البداية عندما هز شباك الجونة عقب لقاء الزمالك، وسجل أمام دجلة بالأمس هدفاً رائعاً بضربة رأس".

 

واختتم مانويل جوزيه تصريحاته قائلًا:"اثبت أنه مميز على المستوى الذهني، تحمل الانتقادات وواصل العمل والاجتهاد، لذا اعتقد أنه يستحق "رجل المباراة" من أجل ذلك".

 

الأهلي يتخطى وادي دجلة بهدفين

 

حقق النادي الأهلي الفوز على نظيره وادي دجلة بهدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، الجمعة، على "استاد القاهرة" ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

وسجل مروان محسن هدف الأهلي الأول في الدقيقة 43، بينما سجل حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

 

وفي الدقيقة الـ67 ألغى الحكم هدفا لوادي دجلة عن طريق خالد رضا بعد الرجوع لتقنية الفار.

 

ودخل الأهلي المباراة متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة حقق خلالها الفوز في 20 مباراة، وتعادل في مباراتين وهُزم في مباراة، فيما سجل لاعبوه 56 هدفًا، واستقبلت شباكه 8 أهداف فقط، حيث يمتلك الفريق أقوى خط هجوم ودفاع في المسابقة.