عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد هدفه العالمي.. مروان محسن يتصدر قائمة الأكثر تداولًا في مصر

كعادته لم يبالِ بموجة الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها بسبب تراجع أدائه الفني وتحديدًا في مباراة القمة أمام الزمالك، التي خسرها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.



وانتظرمروان محسنالفرصة كي يستغلها ويخرس جميع الألسنة التي شككت في قدراته التهديفية، بعدما انفجر بهدف ولا أروع في شباك الجونة مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدوري، وأقتنص لفريقه ثلاث نقاط غالية.

وسرعان ما تحولت موجة الغضب التي احتلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، حتى وصلت بعض التعليقات إلى مطالبةمحسنبالرحيل عنالنادي الأهلي، إلى سيل من الدعم بعدما صالحهم مروان بهدف عالمي.

ولم تقتصر رسائل الدعم والتشجيع عند حد معين أو أشخاص بأعينهم، وبعد وقت قليل من انتهاء اللقاء تصدر هاشتاج" مروان محسن" قائمة الأكثر تداولا في مصر.

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي- على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"- قائلًا: "الماتش ده وكل اللي حصل فيه.. من عقم تهديفي وإخراج أحسن لاعب فيالأهليفي تغيير غير مفهوم، كل ده عشان ربنا أراد يطبطب على مروان، سبحان الله".

كما حرص إسلام الشاطر على التعليق على هدف مروان قائلًا: "بالرغم من ابتعاد معظم اللاعبين عن مستواهم روح الفانلة الحمراء تظهر في اللحظات الأخيرة عودة الروحلمروان محسننتمناها بداية جديدة.. لكن القادم أصعب ودوري أبطال إفريقيا في الانتظار يجب أن يتحسن الأداء وأن تعود روح الفانلة الحمرا من بداية المباراة لنهايتها.. مبروك يا رجالة".

بينما كتب الفنان صلاح عبد الله: "رغم زمالكاويتي المعروفة سعيدٌ جدًا بهدف مروان لأنني أراها إشارة من الرحمن لكل من تنمروا عليه بما لا يليق بس كدا".

وأيضًا تداولت جماهير النادي بعد هدفمحسنفي شباك الجونة بعض العبارات التحفيزية حيث كتب مغردون: "ما أجمل جبر الخواطر.. مروان يستحق.. وقلنا هنا ساندوه تجدوه.. حمدا لله على سلامة وصول لاعب يستحق الدعم لأنه يملك أفضل مما يقدمه".

بينما استخدم البعض الآخر روح الفكاهة وتفاعلوا مع هدف مروان محسن من خلال الكوميكسات الكوميدية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز