عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما بين التأييد والرفض

بعد هدفه القاتل.. هل يوثق الاهلي عقد مروان محسن؟

مروان محسن يحتفل بهدفه في شباك الجونة
مروان محسن يحتفل بهدفه في شباك الجونة

نجح مروان محسن، مهاجم نادي الاهلي ومنتخب مصر القومي، في قيادة المارد الأحمر، لعبور موقعة الجونة الصعبة، ضمن مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين، من مسابقة الدوري الممتاز.



 

وسجل مروان محسن هدف فوز الاهلي القاتل، في الزفير الأخير من عمر المباراة، بعدما حل بديلًا للسنغالي أليو بادجي في الدقيقة 87، لينجح في التسجيل بعد 8 دقائق فقط من مُشاركته، ويضيف ثلاث نقاط غالية، عززت فرص المارد الأحمر في الاحتفاظ بلقب بطولته المُفضلة للمرة الثالثة والأربعين.

 

هدف مروان محسن في شباك الجونة، أعاد مسألة تمديد عقده مع نادي الاهلي إلى صدارة المشهد من جديد، بعدما تعالت الأصوات المُطالبة برحيل المُهاجم الدولي، وإنهاء علاقته بالقلعة الحمراء، لاستنفاده الفُرص كافة التي أُتيحت له على مدار 4 سنوات، لعب فيها بقميص المارد الأحمر، منذ انضمامه منتصف عام 2016.

 

وانقسمت آراء جماهير نادي الاهلي، حول مهاجمها الدولي، بعد إحرازه لهدف الفوز على فريق الجونة، ففي الوقت الذي توالت فيه رسائل دعم مروان محسن، مؤكدة احتياج اللاعب للمؤازرة لاستعاده ذاكرته التهديفية، قبل استئناف مشوار المارد الأحمر ببطولة دوري الأبطال الإفريقي، وبالأخص بعد سلسلة الغيابات والإصابات التي ضربت صفوف الفريق، والتي أفقدته جزءًا كبيرًا من بريقه المعهود.

 

فيما تمسك البعض بضرورة رحيل مروان محسن، وإتاحة الفرصة لنجوم قطاع الناشئين، الذين ينتظرون الفرصة، للتعبير عن قدراتهم مع الفريق الكروي الأول، في إطار خطة الإحلال والتجديد، التي تنتهجها الأندية الجماهيرية، والتي توفر على خزينة النادي ملايين الجنيهات التي يتم إهدارها في صفقات أقل ما توصف به أنها "فاشلة"، بالإضافة لإعادة النظر في ملف المعارين– طيور الاهلي المهاجرة– التي تضم قائمة طويلة من الأسماء، أثبتت جدارتها بالعودة لجدران القلعة الحمراء، أمثال أحمد ياسر ريان، محمد شريف، عمار حمدي، ناصر ماهر، أكرم توفيق، وغيرهم الكثير.

 

وعلق مجلس إدارة نادي الاهلي تسجيل عقد اللاعب الجديد، الذي مدد عقده لموسمين إضافيين، بعد الصورة الباهتة التي ظهر بها مع الفريق منذ استئناف النشاط الرياضي.

 

وأكد والد مروان محسن، خلال مُداخلة هاتفية مع الإعلامي سيف زاهر، مُقدم برنامج "ملعب ON TIME"، المُذاع على قناة تايم سبورت، أن نادي الاهلي لم يسجل عقد نجله بعد تمديده حتى 2023، موضحًا أنه يتعرض لضغوط كبيرة، تحول دون ظهوره بمستواه المعهود مع المارد الأحمر.

 

وتعرض مروان محسن لانتقادات حادة، بعد تراجع مستواه مع نادي الاهلي، والتي فجرتها الهزيمة المؤلمة التي تلقاها الفريق، على يد الغريم التقليدي– الزمالك– بالقمة 120، والتي ظهر فيها المُهاجم الدولي في أسوأ حالاته.

 

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة هجوم شرسة ضد مروان محسن، بعد لقطته الشهيرة بمباراة القطبين بديربي القمة 120، يوم السبت الماضي، والتي فجرت بركان غضب جماهير المارد الأحمر، التي حملته مسؤولية الهزيمة في موقعة "السبت الحزين"، بعد إهداره فُرصة تعديل نتيجة اللقاء لصالح فريقه، في واحد من المشاهد الأكثر غرابة لمهاجم الاهلي الدولي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز