عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مروان محسن يهز شباك وادي دجلة في الشوط الأول

أنتهى الشوط الأول الذي يجمع بين النادي الأهلي ونظيره وادي دجلة بتقدم القلعة الحمراء بهدف، جاء ذلك في المباراة التي تجمع بينهم حاليًا على استاد القاهرة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.



 

سجل مروان محسن هدف الأهلي الأول في الدقيقة 43.

 

وشهدت الدقيقة الـ8 هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد كرة فرديه من أحمد الشيخ في إختراق منطقة جزاء وادي دجلة مرت من أمام أقدام جيرالدو دا كوستا المواجه للشباك الخالية تماما قبل أن تتحول بالنهاية إلى رمية تماس.

 

وفي الدقيقة الـ14شهدت انطلاقة سريعة لمحمد هاني لاعب النادي الأهلي على الجبهة اليمنى بمجهود فردي أنهاه بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها مدافعي وادي دجلة.

 

وبدأ الأهلي بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 

الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف.

 

الوسط: حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة – أحمد الشيخ – جيرالدو.

 

الهجوم: مروان محسن - أليو بادجي.

 

دكة البدلاء: علي لطفي – محمود وحيد – أحمد فتحي - وليد سليمان – أليو ديانج– جونيور أجايي – محمد شكري – عربي بدر – محمد فخري.

 

موقف الفريقين بالجدول

 

ويدخل الأهلي المباراة متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة حقق خلالها الفوز في 20 مباراة، وتعادل في مباراتين وهُزم في مباراة، فيما سجل لاعبوه 56 هدفًا، واستقبلت شباكه 8 أهداف فقط، حيث يمتلك الفريق أقوى خط هجوم ودفاع في المسابقة.

 

فيما يحتل وادي دجلة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 26 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 8 مواجهات، فيما هُزم في 9 لقاءات، وسجل لاعبوه 24 هدفًا فيما استقبل 30 هدفًا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز