عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الإسكندرية: ملف استرداد أراضي أملاك الدولة سيتم التعامل معه بكل حزم وقوة

محافظ الإسكندرية: ملف استرداد أراضي أملاك الدولة سيتم التعامل معه بكل حزم وقوة
محافظ الإسكندرية: ملف استرداد أراضي أملاك الدولة سيتم التعامل معه بكل حزم وقوة

قال محافظ الإسكندرية محمد الشريف، إن ملف استرداد أراضي أملاك الدولة من الملفات المهمة التي سيتم العمل عليها بكل حزم وقوة، مؤكدا أنه لن يكون هناك أي تهاون أو استثناء لأحد في تنفيذ قرارات الإزالة.



وأضاف المحافظ -خلال أول لقاء له مع أعضاء مجلس النواب عن الإسكندرية اليوم الأربعاء- إلى أنه كلف رؤساء الأحياء خلال أول اجتماع معهم بإزالة إشغالات الطريق؛ كل في نطاقه وانه سيتابع بنفسه تنفيذ إزالة الإشغالات ولن يتهاون مع أي مقصر في أداء مهام عمله.

وتابع أنه من بين الملفات التي سوف يهتم بالعمل عليها خلال الفترة القادمة هو ملف النظافة والمواقف العشوائية، وكذا المشروعات القومية التي تتم في الإسكندرية وعلى رأسها طريق المحمودية الذي سوف يفتح 12 رافدا مروريا جديدا مما سيؤثر بشكل كبير في إحداث انفراجة مرورية في المدينة.

وأشار إلى مشروع القطار المعلق وإجراءات نقل سوق الحضرة وغيرها من المشروعات التي سوف تحدث نقلة نوعية في الإسكندرية.

وأكد المحافظ للنواب أنهم الظهير الشعبي الذي سينقل له صوت المواطن، وانه على استعداد تام لتقديم كافة الخدمات لنواب الإسكندرية لخدمة الأهالي في إطار القانون.

كما أعرب المحافظ عن سعادته بتواجده كمحافظ للإسكندرية، وتمنياته أن يكون عند حسن ظن الشارع السكندري به فقد جاء في الأساس لخدمة أهالي الإسكندرية، مشيرا إلى أنه يشجع أي مبادرة تصب في صالح المواطن السكندري و على رأسها المبادرات الخاصة بالصحة، مؤكدا انه سيشارك في أي مبادرة يمكن أن تعود بالنفع على المواطن السكندري وخاصة في مجال الصحة.

بدورهم، تقدم النواب بالتهنئة والشكر للمحافظ على تواصله وتعاونه معهم لصالح أهالي الإسكندرية، مؤكدين أهمية التعاون بين التنفيذيين والنواب لخدمة المواطن وتلبيه احتياجاته، حتى يلمس المواطن تغيير في الخدمات المقدمة له خلال وقت قريب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز