عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غضب طلاب علمى رياضة لصعوبة الاستاتيكا..

"الفلسفة والأحياء" يرسمان الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة بالقليوبية

فرحة طلاب الثانوية العامة
فرحة طلاب الثانوية العامة

عبر طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية عن فرحتهم لسهولة امتحان مادتي " الأحياء " لطلاب الشعبة علمى علوم، والفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبي.



 

بينما سادت حالة من الغضب والبكاء لطلاب علمى رياضة لصعوبة امتحان مادة الرياضة التطبيقية " الاستاتيكا ".

 

وأكد طلاب الأدبي أن امتحان جاء متوسط ولكن كان يوجد به تعقيدات في أسئلة المنطق، والوقت جيد ومناسب للامتحان، بينهما أكد طلاب عملي علوم أن امتحان الأحياء جاء سهل سهل ومباشر ولا يوجد به أي تعقيدات .

أما عن شعبة علمي رياضة، أكد الطلاب أن امتحان "الاستاتيكا" جاء صعب وبه حوالي 7 أسئلة صعبة، وخاصة أسئلة المقال، كما أن الوقت غير كاف لأداء الامتحان.

 

 

وحرص أولياء الأمور على إهداء أبنائهم الورد في ختام امتحانات اليوم الأربعاء،  مؤكدين فرحتهم بالانتهاء من الامتحان. 

 

كما عبر طلاب الثانوية العامة بالقليوبية عن فرحتهم عقب الخروج من الامتحان، بالزغاريد والفرحة واللعب بالفوم والدخان، وللالعاب أمام اللجان، وذلك تعبيرا عن فرحتهم بالانتماء من الامتحانات. 

 

كان قد أدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية بنظام البابل شيت «أوبن بوك»، امتحان مادة الرياضة التطبيقية " الاستاتيكا" لشعبة علمي رياضة، ومادة "الأحياء" لطلاب شعبة علمى علوك، ومادة "الفلسفة والمنطقة" لطلاب شعبة الأدبي، اليوم الأربعاء، والبالغ عددهم 48541 طالبا وطالبة داخل 105 لجنه منهم ( منهم لجنة للمكفوفين ولجنة لـ Stem فى 12 إدارة تعليمية، مؤمنة ومراقبة بكاميرات المراقبة، متصلة بالغرفة المركزية لمديرية التعليم بالقليوبية لمتابعة الامتحانات وانضباطها، والتأكد من وصول الأسئلة وعدم وجود أي مشكلات تعيق الامتحانات، والتدخل السريع لحل أي مشكلة.

 

وأكدت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم التشديد على مشرفي اللجان بضرورة دخول الطلاب لجان الثانوية العامة بالقليوبية دون أي أجهزة إلكترونية سواء هواتف محمولة، أو سماعات وتأكيد الملاحظين على الطلاب بعدم الكتابة على كتيب المفاهيم وتسليمه يوميا وعدم الخروج به من اللجنة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز