عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإنجليزي يرسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية العامة بالمنيا (صور)

الفرحه على وجوه الطلاب
الفرحه على وجوه الطلاب

رسم امتحان مادة اللغة الإنجليزية البهجة والفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة بالمنيا وأعرب الطلاب عن سعادتهم الكبيرة بالامتحان وأنه جاء عوضا عن امتحان مادة الفيزياء الذي وصفوه بالصعب للغاية. 



 

وقال الطلاب إن امتحان اللغة الإنجليزية جاء سهلا ومباشرا وفي مستوى الطالب المتوسط وخلي من الأسئلة الصعبة والألغاز. 

 كان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا قد قام بجولة تفقدية لعدد من لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024 وذلك للاطمئنان على انتظام سير العملية الامتحانية والتأكد من توفير كافة سبل الراحة حرصًا على مصلحة الطلاب.

رافق المحافظ خلال الجولة حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم وعامر طه رئيس مركز  المنيا.

وأكد المحافظ على اتخاذ كافة الاستعدادات المسبقة لاستقبال الامتحانات بالتنسيق مع الجهات المعنية مع توفير وسائل التهوية والإضاءة اللازمة داخل اللجان وإجراء الصيانات البسيطة.

وجه المحافظ رؤساء اللجان بتهيئة الجو الملائم للطلاب لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر، مشدداً على الالتزام بتطبيق قرارات وزارة التربية والتعليم والتصدي لمحاولات الغش ومنع دخول الطلاب اللجان بأي أجهزة إلكترونية أو هواتف محمولة أو سماعات.

كما شدد المحافظ على رؤساء المراكز بضرورة استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات والباعة الجائلين من محيط اللجان بالتعاون مع الأجهزة المعنية لتهيئة المناخ الملائم للطلاب. 

مؤكداً أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع على مدار اليوم، بالتنسيق مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم، سير الامتحانات بجميع اللجان للتعامل الفوري مع أي شكوى وسرعة حلها.

وقال حمدى مصطفى وكيل وزارة التعليم بالمحافظة أن الطلاب أدوا اليوم امتحانات الدور الاول للثانوية العامة 2024 فى مادة اللغة الإنجليزية موزعين على 100 لجنة على مستوى مراكز المحافظة التسع. 

ولفت وكيل الوزارة أن مديرى الإدارات التعليمية تم توجيههم على القيام بكل أوجه الدعم اللازم لرؤساء اللجان في تنظيم دخول الطلاب ومنع تزاحمهم وأولياء الأمور بمحيط اللجان الامتحانيه. 

وأكد وكيل الوزارة على حظر الدخول بالهاتف المحمول سواء للطلاب أو الملاحظين وعدم السماح بدخول اللجان الا المسموح لهم قانونا واقتصار مهمة المكلفين بتنظيم الطلاب على التواجد خارج اللجنة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز