عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

النشرة الرياضية صلاح يرفع علم مصر في باريس وموعد اعتزال

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 20 - 06 - 2024 في النشرة الرياضية

صلاح يرفع علم مصر في باريس وموعد اعتزال ميسي. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 20 - 06 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 20 - 06 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 20 - 06 - 2024: صلاح يرفع علم مصر في باريس وموعد اعتزال ميسي.

 

أخبار الأهلي

 

آل الشيخ ينعي مشجعتي الأهلي

 

نعى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح، بعد مصرعهما في حادث أليم أمام استاد برج العرب عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بالدوري الممتاز. وقال “آل الشيخ” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" خالص عزائي لأسرتَّي الفقيدتين نورهان ناصر ونرجس صالح مشجعتي النادي الأهلي بعدما وافتهما المنية بعد حضور مباراة الأهلي والاتحاد، داعين المولي عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويدخلهما فسيح جناته". وأضاف:" أتقدم بدعوة لأهالي الأسرتين لأداء مناسك العمرة وزيارة المدينة المنورة والتنسيق في ذلك مع الأخ إبراهيم فائق، رحم الله الفقيدتين وألهم أهلهما الصبر والسلوان".

 

أخبار أندية أخرى

 

إنذار لمجلس إدارة الإسماعيلي

 

أرسلت اللجنة الرقابية بالجهة الإدارية بالإسماعيلية إنذارا لمجلس إدارة النادي بضرورة الرد على تقرير اللجان الرقابية للجهة الإدارية التي منحته مهلة ثلاثين يومًا من تاريخ انتهاء أعمالها طبقا لنص المادة 52 اللائحة المالية الموحدة للأندية الرياضية رقم 605 لسنة 2017 والمعدلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 159 لسنة 2021 تنص إلزام النادي الإجابة على ملاحظاتها وإزالة أسبابها فورا وإذا تم تجاهلها أصبح حقها تطبيق الإجراءات القانونية حسب نص المادة 97 من اللائحة الموحدة للهيئات الرياضية. من جانبها أعلنت الجهة الإدارية بالإسماعيلية رسميا مجلس إدارة النادي الاسماعيلى برئاسة المهندس نصر ابوالحسن اعتماد قرار المجلس بعقد جمعية عمومية غير عادية يوم 20 يوليو القادم أي بعد شهر من الآن لإسقاط عضوية أحمد فهيم عضو المجلس لعدم علمها بالإجراءات التي تم التصديق عليها دون الرجوع إليها لإبداء رأيها القانوني. الأمر الذي ينذر بحدوث مشاكل لن تكون أبدا في مصلحة إدارة النادي.

 

الإسماعيلي يطلب إقامة مبارياته ليلا

 

تقدم الدكتور هشام عناني عضو الجمعية العمومية للإسماعيلي بمذكرة رسمية للجهات الرياضية المختصة وإدارة النادي يطالب فيها بضرورة التدخل السريع لإصدار تعليمات باقامة مباريات الفريق الأول لكرة القدم المقبلة داخل الإسماعيلية وخارجها حتى نهاية الموسم بين السادسة والسابعة مساء بدلا من الرابعة عصرا. وذلك مراعاة للجماهير التي انحصر عدد حضورها في اللقاءات الماضية بشكل غير مسبوق بسبب شدة حرارة الطقس الذي تعرضوا له

 

أخبار ألعاب أخرى

 

قرعة البطولة الأفريقية للطائرة الشاطئية

 

أسفرت قرعة منافسات البطولة الأفريقية للكرة الطائرة الشاطئية، والتي ستقام خلال الفترة من 18 وحتى 24 يونيو الجاري بالمغرب، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024 عن وقوع منتخب مصر الوطني للرجال ضمن المجموعة الأولى والتي تضم بجانب الفراعنة كلا من منتخب المغرب صاحب الأرض وغانا وغينيا بيساو. بينما يقع منتخب السيدات في المجموعة الرابعة التي تضم غانا والكاميرون.

 

صلاح يرفع علم مصر في باريس

 

كشف المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية واتحاد السباحة، أن محمد صلاح مرشح بقوة لرفع علم مصر في أولمبياد باريس 2024، وذلك حال تواجده ضمن قائمة المنتخب الأولمبي. وقال ياسر إدريس، أن محمد صلاح قد يقوم برفع علم مصر في الدورة الأولمبية حال مشاركته، وأنه خير سفير للرياضة المصرية بشكل عام.

 

شابات اليد يهزمن تونس

 

حقق منتخب مصر لشابات كرة اليد فوزًا مثيرًا على نظيره التونسي بنتيجة 25-24 في بطولة العالم في نسختها الـ24 للشابات والتي تستضيفها مقدونيا الشمالية. وبذلك حقق شابات الفراعنة الفوز الثاني لهن بعدما حققن الفوز أمس على منتخب تشيلي بنتيجة 26 - 16 وذلك في أولى مباريات المنتخب الوطني ببطولة العالم لكرة اليد. وحصلت مريم عمر كابتن منتخب شابات اليد على لقب أفضل لاعبة بالمباراة بعد تألقها وإحرازها 10 اهداف من 11 تصويبة سددتها طوال المباراة بنسبة نجاح 91%.  

 

جدول بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث

 

أعلن الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، جدول بطولة العالم للناشئين والتي تستضيفها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري.

 

أخبار عالمية

 

موعد اعتزال ميسي

 

قال الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي إن فكرة الاعتزال لا تخطر على باله، خصوصا أنه يشعر بحالة جيدة جدا على المستوى التنافسي. وصرح ميسي، في مقابلة مع قناة "أمريكا" الأرجنتينية: "لا أفكر في الأمر. كان من الصعب جدا بالنسبة لي أن أتخذ الخطوة لمغادرة أوروبا والقدوم إلى الولايات المتحدة، ولكن بمجرد وصولي إلى هنا تأقلمت بسرعة كبيرة، أعيش يوما بيوم، وأفكر في اللحظة التي سأعيش فيها".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز