عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية أزمة حسام حسن ومحظورات مباراة بوركينا

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 06 - 06 - 2024 في النشرة الرياضية

أزمة حسام حسن ومحظورات مباراة بوركينا. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 06 - 06 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 06 - 06 - 2024 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 06 - 06 - 2024: أزمة حسام حسن ومحظورات مباراة بوركينا.

أخبار المنتخب

أزمة حسام حسن

أكد طارق السيد نجم الزمالك السابق، أن هناك أزمة تواجه حسام حسن في مركز الظهير الأيسر لمنتخب مصر، والأفضل مشاركة عمر عبدالواحد، ومن الصعب وجود كوكا لأنه لم يلعب مع المنتخب في هذا المركز مطلقًا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس، الذي يبث على فضائية etc: "كنت حريصا على الاطمئنان على أحمد فتوح، ومن الممكن غيابه عن الملاعب لفترة أسبوعين أو ثلاث أسابيع، وأعتقد أنه سيلحق بلقاء الأهلي والزمالك في الدوري".

 

 

 

 

أبو العلا: بوركينافاسو مباراة بـ6 نقاط

 

 

 

أكد محمد أبوالعلا نجم الزمالك السابق، أن الفوز ضروري للغاية على منتخب بوركينا فاسو، من أجل حسم ملف التأهل لكأس العالم، كما أنها المباراة الرسمية الأولى لحسام حسن بعد توليه المسؤولية، ولا بد أن تكون نقطة تحول للجهاز الفني واللاعبين، مشيرًا إلى أنه يجب استغلال عاملي الأرض والجماهير والتعامل بذكاء مع المنافس من أجل تحقيق النقاط الثلاث.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس، الذي يبث على فضائية etc: "الفوز سيمنح اللاعبين والجهاز الفني دفعة معنوية كبيرة في المرحلة المقبلة، والمباراة تحدٍ صعب لحسام حسن، ولا بد من اللعب بقوة من أجل تحقيق النقاط الـ6".

 

 

 

 

 

محظورات مباراة بوركينا

 

 

 

 

تبدأ عملية دخول الجماهير إلى استاد القاهرة من الرابعة عصرًا وحتى موعد بدء المباراة المقرر انطلاقها في العاشرة مساء.

وتتساءل الجماهير التي ستحضر لمؤازرة الفراعنة عن الأشياء الممنوع إحضارها إلى استاد القاهرة الدولي خلال مواجهة مصر وبوركينا فاسو.

قائمة المحظورات لمباراة مصر وبوركينا فاسو:

المأكولات

زجاجات المياه

المشروبات الغازية

العبوات المعدنية والزجاجية

الشاحن

الباور بانك

السماعات

الأسلاك الكهربائية

الولاعات والكبريت

الآلات الحادة

العطور

البخاخات

الألعاب النارية والشماريخ

المشروبات الكحولية

اللافتات السياسية والمسيئة

 

 

 

 

أخبار ألعاب أخرى 

 

 

صفقات يد الزمالك

 

 

 

 

كشف حسن يسري رئيس جهاز كرة اليد بنادي الزمالك، عن الصفقات الجديدة لتدعيم فريق اليد في الموسم الجديد، وهوية المدير الفني الجديد للفريق.

وقال رئيس جهاز كرة اليد بالزمالك في تصريحات لبرنامج ملوك الصالات مع نيرة الأحمر عبر قناة الزمالك، إن مجلس الإدارة اقترب بشكل كبير من التعاقد مع مدرب إسباني لقيادة الفريق الأول في الموسم الجديد.

 

 

 

شهد مصطفى في المربع الذهبي لبطولة العالم للمواي تاي

 

 

 

 

نجحت البطلة المصرية شهد مصطفى سيد في التأهل إلى المربع الذهبي لفئة ذوي الهمم، ببطولة العالم للمواي تاي للكبار المقامة في اليونان خلال الفترة من 31 مايو إلى 10 يونيو.

 

 

 

 

تدعيمات الأهلي لفريق الطائرة

 

 

 

 

أنهى الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، الاتفاق مع لاعبين جديدين، لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم المقبل. 

وعلمت بوابة روزاليوسف، أن الأهلي ضم الثنائي خالد عادل "سنتر بلوك" نادي سبورتنج، واللاعب مصطفى جابر "معد" نادي طلائع الجيش، لمدة أربعة مواسم.

وكان الأهلي توصل لاتفاق مع إسلام عبد السميع لاعب منتخب مصر للكرة الطائرة ونادي طلائع الجيش، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة. 

 

 

 

 

نصر يعتذر لجماهير الزمالك

 

 

 

 

أكد هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك، أن النادي دعم فرق الصالات في الانتقالات الشتوية قد المستطاع لكن أزمة المديونيات أثرت بشكل كبير.

وأضاف نصر، في تصريحات تليفزيونية، بقوله: "أعتذر لجماهير الزمالك على نتائج فرق الصالات لكننا تسلمنا المهمة ولدينا مديونيات لدى اتحادات الألعاب الأخرى تبلغ 35 مليون جنيه، وتم تسديد 15 مليونا وما زلنا نسدد الباقي

وأكمل: "لاعبو الزمالك في الألعاب الأخرى لم يحصلوا على مستحقاتهم التي تبلغ 107 ملايين جنيه منذ عام 2022.

وعن الموسم المقبل فقال: "لا أعد بالحصول على جميع البطولات بالموسم المقبل في ألعاب الصالات، وسنبذل أقصى ما لدينا لينافس الفريق على كل البطولات".

وأوضح المشرف على رياضات الأخرى بنادي الزمالك فقال: "مجلس إدارة الزمالك يعمل على قلب رجل واحد، وتسلمنا مهمة ألعاب الأخرى في وضع صعب للغاية، وحاولنا التدعيم في الانتقالات الشتوية".

 

 

 

4 دجلاويين بربع النهائي لبطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش

 

 

 

 

 

 

تأهل أربعة لاعبين من أندية وادي دجلة، وهم علي فرج ومازن هشام ونور الطيب وهانيا الحمامي، للدور ربع النهائي لبطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش- إحدى البطولات البلاتينية- ليواصل أبطال "دجلة" مسيرة تقديم أداء قوي بكبرى البطولات المحلية والدولية.

 

السلاح في البطولة الأفريقية للكبار

 

يخوض المنتخب المصري للسلاح منافسات البطولة الأفريقية للكبار، والتي تنطلق يوم 6 يونيو وتستمر حتى 10 من نفس الشهر الجاري، بمدينة الدار البيضاء في المغرب.

 

تعديلات على لوائح مسابقات الطائرة

 

يدرس مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، إجراء بعض التعديلات على لوائح المسابقات للموسم المحلي المقبل 2024/2025.

 

بطولة أفريقيا لكمال الأجسام واللياقة البدنية

 

انطلقت اليوم الخميس بطولة أفريقيا لكمال الأجسام واللياقة البدنية والتي تستضيفها صالة اتحاد الشرطة الرياضي في الفترة من 6 يونيو الجاري وحتى 9 من نفس الشهر تحت إشراف الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز